التخطي إلى المحتوى

كتب - احمد عزام :

يدخل كل من الاهلي وشبيبة الساورة في تحدي جديد من نوعه وذلك في بطولة دوري ابطال افريقيا اللقاء الناري الذي ينتظرة عشاق ومحبي الساحرة المستديرة وعشاق المارد الاحمر في جميع المحافظات الاهلي الذي يدخل هذة المباراة وهو يبحث عن ثلاث نقاط غالية لا بديل عن الفوز في مباراة الليلة علي حساب شبيبة الساورة وذلك للصعود الي دور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2019.

وفي البداية نتذكر معكم علي انة من المقرر ان تنطلق بداية اللقاء وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية 6:00 مساءاً بتوقيت مصر علي ان تقوم قناة beIN SPORTS 1HD بنقل هذة المباراة لحظة بلحظة وبدون تقطيع بينما يتم التعليق علي المباراة من قبل كل من حفيظ دراجي + علي محمد علي.

ونحن في “صحيفة العين” نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله متابعة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة وبدون تقطيع اليوم في دوري ابطال افريقيا كما نعمل ايضا علي توفير تشكيلة الفريقين واخر الاخبار الخاصة بكل فريق قبل بدء اللقاء مباشرة.

ملخص مباراة الاهلي وشبيبة

لا يتبقي سواء ساعة وحيدة علي بداية مباراة الاهلي ضد شبيبة وسوف نتابع معكم ال 90 دقيقة الخاصة بهذة المباراة لحظة بلحظة كما انة اثناء حدوث خطاء وقت المشاهدة سوف يتم تعديل القناة الناقلة لكم في اسرع وقت ممكن ابقي معانا علي صحيفة العين.

في انتظار مررو نصف ساعة علي ضربة بداية مباراة الاهلي امام شبيبة الليلة وقد ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين ونحن في العين نعمل علي توفير رابط جودة HD وذلك لعدم حدوث تقطيع اثناء المشاهدة.

دقائق قليلة علي بداية احداث الشوط الاول من مباراة الاهلي ضد شبية ويدخل الاهلي هذة المباراة وهو يرغب في تحقيق فوز غالي فهل سنيج في ذلك هذا ما سنتابعة معكم.

الان ضربة بداية الشوط الاول من مباراة الاهلي وشبيبة ونتابع معكم اللقاء الان لحظة بلحظة ويدخل الاهلي بالتشكيلة التي قمنا بعرضها اليكم والمباراة جارية الان.

يأمل الجميع في ان النادي الاهلي يخرج هذة المباراة وهو منتصر حيث مر من عمر وزمن المباراة 10 دقايق ومازالت النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون اهداف.

نتابع معكم مباراة الاهلي لحظة بلحظة حيث مر من عمرو وزمن المباراة 20 دقيقة ومازالت النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون اهداف وفي انتظار احراز الاهلي الاول.

مازالت النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون اهداف ويضغط الشياطين الحمر بقوة كبيرة ويأمل في احراز الهدف الاول.

استطاع الان مروان محسن احراز الهدف الاول في مرمي شبيبة وذلك عن طريق تمريرة علي معلول لكي تصبح النتيجة واحد صفر للنادي الاهلي والفرحة تعم علي جمهور الشياطين الحمر علي ارضية برج العرب في الاسكندرية.

استطاع الان النادي الاهلي احراز الهدف الثاني عن طريق مروان محسن ايضا عن طريق تعريضة علي معلول المتفوق في ذلك المباراة.

انتهي الشوط الاول الان بفوز النادي الاهلي بهدفين دون رد وذلك عن طريق اللاعب الكبير مروان محسن الذي استطاع احراز الهدفين وفي انتظار ضربة بداية الشوط الثاني.

الان ضربة بداية الشوط الثاني من مباراة الاهلي وشبيبة ويأمل الاهلي في الخروج من المباراة بهذة النتيجة وهو منتصر وذلك للصعود رسميا الي دور ربع النهائي من البطولة.

نتابع معكم احداث الشوط الثاني لحظة بلحظة وبدون تقطيع كما ننقل ال 45 دقيقة الخاصة بالشوط الثاني مباشرة ابقي معانا.

يضغط النادي الاهلي في هذة المباراة بقوة كبيرة وذلك بعد التفوق الكبير للفريق في الشوط الاول بعدما استطاع الخروج منتصر بهدفين دون مقابل ونتابع معكم الشوط الثاني.

مر من عمر وزمن هذة المباراة 75 دقيقة ومازال المارد الاحمر منتصر بهدفين دون رد ولا يتبقي الا القليل علي نهاية هذة المباراة والاهلي منتصر.

الان نزول اللاعب الكبير وليد ازارو في الدقيقة 78 ونحن الان نتابع معكم اللقاء لحظة بلحظة وجارية الان المباراة.

استطاع الان النادي الاهلي احراز الهدف الثالث وذلك عن طريق اللاعب الكبير حسين الشحات لاعب فريق العين سابقا عن طريق تمريرة رمضان صبحي لكي تصبح النتيجة 3 صفر.

انتهت بفوز الاهلي بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة مجانا

تؤكد لنا قناة beIN SPORTS 1HD علي انها الوحيدة التي لها الحق في نقل احداث مباراة المارد الاحمر الليلة امام شبيبة الساورة حيث يدخل الاهلي هذة المباراة وهو لا بديل عن الفوز في اللقاء الناري الذي يعتبر من اهم واقوي المباريات في دوري ابطال افريقيا ونتذكر معكم علي ان الاهلي سيلعب علي ارضة وسط جمهورة “استاد برج العرب” ويأمل في اسعاد جميع الجمهور الحاضرين لمتابعة هذة المباراة.

تشكيلة الاهلي اليوم

حراسة المرمى: على لطفي. خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – سعد سمير – محمد هاني. خط الوسط: عمرو السولية – كريم نيدفيد “أحمد فتحي”. ثلاثي خط الوسط الهجومي: جونيور أجايي – ناصر ماهر – رمضان صبحي. خط الهجوم: مروان محسن.

المباراة الأهلي وشبيبة
البطولة دوري ابطال افريقيا
الميعاد 16/3/2019
التوقيت السادسة مساء بتوقيت مصر

...

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *