التخطي إلى المحتوى

ننتظر بدأ شهر رمضان 2019 ، نبدأ معه في عرض مواعيد مسلسلات رمضان ، دائماً من أهم المسلسلات كل عام يعرض مسلسل للنجم محمد رمضان ، وبعد عرض الإعلان الخاص بمسلسل زلزال والذي سيتم عرضه بداية من غداً الأحد ليلة أول يوم صيام مسلسل زلزال لنجم محمد رمضان تعرض أول حلقة يوم الأحد في العاشرة مساءً..

محمد رمضان من الممثلين الذين اشتهرن في منذ سنوات عديدة وذلك بعد اخر مسلسل قام بوضعة “ابن حلال” الذي اثار الضجة الكبيرة اثناء عرضة في رمضان 2016 ثم بعد قام بعمل دور سينمائي في فيلم شد اجزاء الذي نجح ايضا.

موعد عرض مسلسل زلزال في رمضان 2019

في البداية تدور قصة مسلسل زلزال لمحمد رمضان حول في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

نذكر ان أول حلقات مسلسل زلزال سوف تنطلق مع بداية شهر رمضان المبارك اي انة سوفي تم عرض الحلقة الأولي يوم 1 رمضان 2019 وكذلك ينتهي المسلسل يوم 30.

مسلسل زلزال على dmc

  • العرض : 22.00 ( العاشرة ليلاً ).
  • الإعادة الأولى : 2.00 ( الثانية بعد منتصف الليل ).
  • الإعادة الثانية: 17.00 ( الخامسة مساءاً ).

مسلسل زلزال على dmc دراما

  • العرض : 00.00 ( الثانية عشر منتصف الليل ).
  • الإعادة الأولى : 5.00 ( الخامسة فجراً ).
  • الإعادة الثانية : 14.00 ( الثانية ظهراً ).

ننتظر بدأ مسلسل زلزال مساء اليوم الأحد تابع معا
نبدأ معكم بداية جديدة في رمضان 2019 ، لنتعرف علي جميع المسلسلات الجارية خلال الشهر الحالي ، وسيكون ضمن هذه القائمة مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان كما عودنا كل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *