التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، يدخل الريدز في تحدي جديد من نوعة امام نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت الموافق 4 من مايو 2019، وذلك في بطولة الدوري الانجليزي، اللقاء الناري الذي ينتظرة عشاق ومحبي  الساحرة المستديرة في جميع انحاء العالم، بينما يترقب اللقاء عشاق ومحبي اللاعب العربي الكبير محمد صلاح.

حيث يدخل الريدز لقاء الليلة وهو يأمل في الفوز لا بديل عنه، وذلك بعد الخسارة الساحقة التي تلاقاها في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، اما الكتالوني، اللقاء الذي انتهي بثلاثية نظيفة، بينما ينتظر عشاق صلاح في التسجيل في لقاء الليلة، وانتصار فريقة وخطف الثلاثية، وذلك بعد تفوق ميسي علية في اللقاء الماضي، حيث تمكن ميسي من احراز هدفين في مرمي الريدز، بينما لم يستطيع صلاح الوصول الي مرمي الكتالوني، مما عمل علي غضب جمهور ليفربول.

علي الجانب الاخر يدخل نيوكاسل يونايتد هذة المباراة وهو يرغب في الخروج بنتيجة ايجابية، خصوصا بعدما يحتل المركز الرابع عشر في الدوري بعد حصولة علي 42 نقطة، بينما يحتل ليفربول الانجليزي المركز الثاني برصيد 91 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي، حيث اذا تمكن الريدز في الفوز في مباراة الليلة، سيتصدر الدوري الانجليزي.

متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وسيقدم لكم موقع “صحيفة العين” رابط يمكن من خلالة متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت 4-5-2019 وذلك في بطولة الدوري الانجليزي، حيث تنطلق بداية اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية 8:45 مساءاً بتوقيت مصر.

انتهت بفوز ليفربول بثلاثية في مقابل هدفين.

سجل النجم محمد صلاح هدف التقدم مرة اخري

تبدء بعد قليل مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد علي قناة بي ان سبورت.

دقائق قليلة وتبدء احداث الشوط الاول من مباراة ليفربول ونيوكاسل.

الان بداية الشوط الاول من مباراة محمد صلاح اليوم.

يبدء الريدز بداية قوية في هذة المباراة وهو يأمل في الانتصار لتصدر الدوري.

استطاع فان دايك احراز الهدف الاول لليفربول في الدقيقة 18.

وكما عودتنا مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، علي انها الوحيدة التي تقوم بعرض جميع المباريات الهامة في الدوري الانجليزي، فقد تقوم قناة بي ان سبورت 2 بالاضافة الي beIN 4k بنقل احداث لقاء ليفربول ونيوكاسل يونايتد لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *