التخطي إلى المحتوى

كتب - احمد عزام :

متابعة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، يدخل الكتالوني في تحدي جديد من نوعة امام سيلتا فيغو اليوم السبت الموافق 4-5-2019، اللقاء الذي ينتظرة عشاق ومحبي الفريقين في جميع انحاء العالم، خصوصا عشاق الفريق الكتالوني وذلك بعد الفرحة الكبيرة التي عمت علي محبي برشلونة، بعد التفوق البهار علي ليفربول الانجليزي، في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، حيث تمكن الكتالوني في الخروج منتصر علي الريدز بثلاثية نظيفة، كما استطاع ميسي احراز هدفين في هذة المباراة.

وقد يدخل برشلونة هذة المباراة وهو يأمل في الحصول علي ثلاث نقاط غالية، وذلك بعد حسم الدوري الاسباني مبكرا، ولكن يريد الكتالوني حسم البطولة بفارق كبير، حيث يدخل برشلونة هذة المباراة وهو صاحب المركز الاول برصيد 83 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن اتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني في هذة البطولة، وسيلعب ليونيل ميسي هذة المباراة، وهو تحت روح معنوية مرتفعة، بعد الانتصار علي الفرعون الصغير محمد صلاح.

امام عن سيلتا فيغو فقد تدخل هذة المباراة، وهو يرغب في الخروج بنتيجة ايجابية امام الكتالوني، خصوصا وان فريق الكتالوني تحت روح معنوية مرتفعة، تمكن الفريق من الانتصار بكل سهولة، وتعتبر هذة المباراة سهله نسبيا علي البارشا، بينما من المقرر ان تقام هذة المباراة الليلة علي ارضية ملعب بالايدوس.

متابعة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

وسيقدم لكم موقع “صحيفة العين” رابط يمكن من خلالة متابعة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم السبت 4-5-2019 وذلك في بطولة الدوري الاسباني، حيث تنطلق بداية اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية 8:45 مساءاً بتوقيت مصر.

برشلونة تخسر بهدفين دون رد

تبدء بعد قليل مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو عبر قناة بي ان سبورت الرياضية.

ربع ساعة علي بداية لقاء ميسي امام سيلتا فيغو في الدوري الاسباني.

بداية الشوط الاول من مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو اليوم.

وكما عودتنا مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، علي انها الوحيدة التي تقوم بعرض جميع المباريات الهامة في الدوري الاسباني، فقد تقوم قناة بي ان سبورت 3 بالاضافة الي beIN 4k بنقل احداث لقاء برشلونة وسيلتا فيغو لحظة بلحظة.

التعليقات