التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاهلي والنجوم، يدخل المارد الاحمر في تحدي جديد من نوعة امام النجوم، اليوم الاحد الموافق 5 مايو 2019، وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز، اللقاء الناري الذي ينتظرة عشاق ومحبي المارد الاحمر في جميع انحاء العالم، وذلك بعد دخول الاهلي من جديد في الصراع علي لقب بطل الدوري المصري 2019.

حيث يدخل الاهلي هذة المباراة وهو يأمل في الفوز لا بديل عنه، وذلك لتصدر الدوري المصري من بيراميدز، الذي يحتل المركز الاول برصيد 64 نقطة، مثل رصيد الاهلي، ولكن بيراميدز يحتل الصدارة بفارق الاهداف عن الاحمر فقط، ويرغب الاحمر في الخروج من هذة المباراة منتصر، وذلك للانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز، خصوصا وان هذة المباراة ستكون سهله نسيبا علي الفريق، يذكر ان بيراميدز يواجه المصري البورسعيدي اليوم في الخامسة ونصف مساء.

اما عن النجوم، فقد يدخل هذة المباراة وهو يرغب في خطف ثلاث نقاط من النادي الاهلي، وذلك لعدم هبوط الفريق الي الدرجة الثانية، حيث يحتل الفريق المركز الاخير برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطتين عن الداخلية، وسيلعب هذة المباراة وهو تحت ضغط كبير، في لقاء يعتبر صعب نسبيا علي لاعيبي النجوم، يذكر ان تقام هذة المباراة الليلة علي ارضية ملعب بتروسبورت.

مشاهدة مباراة الاهلي والنجوم

وسيقدم لكم موقع “صحيفة العين” رابط يمكن من خلالة مشاهدة مباراة الاهلي والنجوم بث مباشر اليوم الاحد 5-5-2019 وذلك في الدوري المصري الممتاز، حيث تنطلق بداية اللقاء في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية 7:00 مساءاً بتوقيت مصر.

وكما عودتنا قناة اون سبورت الرياضية On، علي انها تعرض جميع المباريات الهامة في بطولة الدوري المصري، فقد تؤكد لنا علي عرض احداث مباراة الاهلي والنجوم اليوم، بينما قد جاء معلق اللقاء رامي بهجت، بالاضافة الي قناة نايل سبورت التي تعرض اللقاء بتعليق، مؤمن عبدالغفار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *