التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة توتنهام واياكس امستردام، لقاء العمر لقاء القمة، الذي يجمع بين توتنهام واياكس امستردام اليوم الاربعاء 8-5-2019، وذلك في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، اللقاء الذي ينتظرة اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما له من اهمية كبيرة، حيث يقام هذا اللقاء علي ارضية ملعب يوهان كرويف أرينا.

اياكس امستردام الذي يظهر بقوة كبيرة في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، خصوصا بعدما تفوق في الانتصار علي ريال مدريد الاسباني، واستطاع حجز مقعدة في دور نصف النهائي، بينما تمكن في الانتصار في مباراة الذهاب التي جمعت بينه وبين توتنهام، والتي انتهت بفوز اياكس بهدف دون رد، لذلك يأمل في مواصله انتصاراته عن طريق الفوز في مباراة العودة، والذهاب الي دور النهائي لمواجهة ليفربول الانجليزي.

اما عن توتنهام، فقد يدخل هذة المباراة وهو يبحث عن الفوز لا بديل عنه، وذلك لكي يتمكن من الوصول الي النهائي لمواجهة الفرعون الصغير، وذلك بعد الفوز علي البرشا امس برباعية نظيفة، مباراة لن يتوقعها احد علي الاطلاق، كما اعلن المدير الفني لتوتنهام علي انه سيقوم بتقوية الجانب الهجومي الخاص به، وذلك للتمكن من الوصول الي المرمي اكثر من مرة، بل التمكن من التسجيل ايضا.

مشاهدة مباراة توتنهام واياكس امستردام

ونحن عبر موقع “صحيفة العين” نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله مشاهدة مباراة توتنهام واياكس امستردام بث مباشر في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، اليوم 8 مايو 2019، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت مصر.

لا يتبقي سواء ربع ساعة علي بداية اللقاء الناري بين توتنهام واياكس.

الان ضربة بداية الشوط الاول من مباراة توتنهام اليوم.

الان ضربة بداية الشوط الاول.

استطاع اياكس احراز الهدف الاول في مرمي توتنهام في الدقيقة 7.

يحاول توتنهام في احراز هدف التعادل ولكن حتي الان مازال النتيجة هدف دون رد.

استطاع اياكس احراز الهدف الثاني في مرمي توتنهام.

ومن المعروف ان تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية بعرض جميع المباريات الهامة في دوري ابطال اوروبا، لذلك تقوم قناة beIN Sports HD1 بنقل لقاء الكبار، بين توتنهام واياكس امستردام، وقد جاء معلق المباراة يوسف سيف بجانب علي محمد علي.

المباراةتوتنهام ضد اياكس
البطولةنصف نهائي دوري ابطال اوروبا
الميعاد8/5/2019
التوقيتالتاسعة بتوقيت مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *