التخطي إلى المحتوى

توتنهام واياكس امستردام بث مباشر، من جديد يدخل توتنهام واياكس في تحدي جديد من نوعة وذلك في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، اللقاء الناري الذي ينتظرة عشاق ومحبي الفريقين في جميع انحاء العالم، بالاضافة الي محبي الريدز ومحمد صلاح، وذلك بعد تفوق ليفربول الانجليزي امس علي برشلونة برباعية نظيفة.

ويدخل الفريقين هذة المباراة ويأمل كل فريق في السيطرة وتحقيق انتصار غالي وذلك للصعود الي الدور النهائي، من بطولة قوية يشاهدها الملاين، حيث يدخل اياكس هذة المباراة بروح معنوية مرتفعة وذلك بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، يجعل الفريق يبحث عن التعادل السلبي في هذة المباراة فقط.

علي الجانب الاخر توتنهام يدخل هذة المباراة وهو يبحث عن اي طريقة للفوز، وذلك لحجز مقعدة في نهائي دوري ابطال اوروبا، ومقابلة ليفربول الانجليزي، في لقاء سيكون من العيار الثقيل علي الفريق المواجه له، سواء كان اياكس، او توتنهام، وفي انتظار مباراة الليلة التي تقام علي ارضية ملعب يوهان كرويف أرينا.

ومن المعروف ان تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية بعرض جميع المباريات الهامة في دوري ابطال اوروبا، لذلك تقوم قناة beIN Sports HD1 بنقل لقاء الكبار، بين توتنهام واياكس امستردام، وقد جاء معلق المباراة يوسف سيف بجانب علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *