التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم كتابياً دعاء اليوم 29 رمضان 2019 الموافق الاثنين 3/6/2019 في الشهر الكريم ، نشر دعاء اليوم التاسع والعشرين على صحيفة العين ،ونبدأ في تقديم لكم مجموعة من الأدعية المستحبة فى شهر رمضان المبارك ، والتى ثبت صحتها عن الصحابة والتابعين، بالتزامن مع أيام رمضان المبارك، دعاء اليوم 29 من شهر رمضان 2019 ،حيث أكد النبي “صلى الله عليه وسلم” على أهمية الدعاء فى كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر عظيم للمؤمنين والمؤمنات..

نستكمل معكم باقي شهر رمضان في أخر أيام بالعشر الأواخر ونبدأ معكم بالأدعية المستحبة ، دعاء اليوم 29 من رمضان بعد أن قدمنا دعاء ليلة القدر 29 رمضان ، ويستمر الخير مع شهر الخير..

للعبادة طعمٌ آخر في شهر رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يومٍ في رمضان، والتاسع والعشرون منها دعاء اليوم 28 من رمضان..

دعاء اليوم 29 من رمضان

 أللّهُمَّ غَشِّني فيهِ بالرَّحْمَةِ ، وَ ارْزُقني فيهِ التَّوفيقَ وَ العِصْمَةَ ، وَ طَهِّر قَلبي مِن غياهِبِ التُّهمَةِ ، يارَحيماً بِعبادِهِ المُؤمنينَ .

الآن تعرفنا علي دعاء اليوم الثامن والعشرين مكتوب نصي عبر صحيفة العين وسنتابع معكم الأدعية لجميع أيام شهر رمضان الباقية ، وسوف نتابع معكم الأيام القادمة وايام العيد.

نسأل الله قبول دعائكم ، نرجو منكم مشاركة الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أسفل المقال ، وتذكيرهم بدعاء اليوم 29 من رمضان، ونحن في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، حيث لا يتبقى الا ايام قليلة علي نهاية الشهر العظيم الممتلئ بالأعمال الصالحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *