التخطي إلى المحتوى

كتب - احمد عزام :

شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2019، يقترب طلاب الثانوية العامة نظام حديث من اداء الامتحانات في جميع المحافظات حيث يبدء الطلاب يوم 8 يونيو 2019، الشهر الذي يقلق منه جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة خصوصا بعد تطبيق نظام جديد من قبل وزارة التربية والتعليم وذلك لمنع حدوث حالات الغش التي كانت تحدث في السنوات الماضية.

ومن جانبة فقد تظهر صفحات الغش علي المواقع الالكترونية من جديد اهمها هي صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” التي تقوم بتسريب جميع امتحانات الصف الثالث الثانوي 2019، وذلك علي الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك، مؤكده علي انها عملت علي تسريب امتحانات اولي ثانوي، وانها ستعمل علي تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي للقسمين العلمي والادبي.

تسريب جميع امتحانات الثانوية العامة 2019

وتظهر صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة علي الفيس بوك، لكي تؤكد علي ان معظم الامتحانات لديها وسوف تقوم بتسريبة علي الفيس بوك اولا ثم بعد ذلك علي الواتس السري، ومن جانبة فقد تقرر صفحة شاومينج علي انها سوف تعمل علي تسريب جميع امتحانات الصف الثالث الثانوي 2019 للقسمين العلمي والادبي، في وقت متأخر من الليل او قبل دخول الطلاب اللجان بنصف ساعة فقط.

شاومينج

والجدير بالذكر ايضا الى تجاهل بيان وزارة التربية و التعليم المصرية، بنفي اي تسريب لامتحانات الصف الثالث الثانوي 2019، ولكن قال احد الطلاب ان الصفحة التي نشرت بعض الصور المؤكد علي انها الامتحانات التي سيقوم الطلاب بادائها كما طلبت تحويل مبلغ 50 جنية مقابل الدخول الى جروب الواتس الذي يزعم الادمن تواجدة .

و اكد منشور على صفحة شاومينج على فيس بوك ، الى تنظيم جروب واتس اب لنشر الامتحان بالاجابة النموذجية في الفترة القادمة ، بينما يسعى الطلاب الى الدخول الى ذلك الجروب ، وذلك للحصول علي امتحانات الصف الثالث الثانوي 2019 القسمين العلمي والادبي.