التخطي إلى المحتوى

مسلسل زلزال الحلقة 29، يتابع عشاق ومحبي الفنان الكبير محمد رمضان الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسله الجديد زلزال الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك 2019، وقد شهدت احداث الحلقة الماضية 28 من المسلسل احداث فريدة من نوعها، وهي رومانسية متواصلة بين زلزال وصافيا ومحمد حربي بعد زواجهما فى الحلقة الـ27، ويحاول زلزال التغلب على “خليل” بعد ما تدخل لمنع التجار أن يتعاونوا معه ليتسبب فى الخسارة لزلزال مرة أخرى.

كما نستكمل معكم احداث المسلسل حيث حاول التجار عدم اعطاء محمد حربي الفاكهة من جديد بناء علي طلب من خليل السواح وذلك حتي لا يكبر في السوق، كما فوجئ متابع ومحبي مسلسل زلزال بان صافيا مصابة بمرض يمنعها من عدم الانجاب وهو ما عمل علي دخول محمد حربي في حالة نفسية رهيبة مما ما أدخله في حالة صدمة كبيرة، بعد علمه بصعوبة انجابها.

مسلسل زلزال الحلقة 29

وقد نشارك معكم احداث الحلقة 28 من مسلسل زلزال للفنان الكبير محمد رمضان، حيث ينج زلزال في التغلب علي خليل السواح ويحصل علي فاكهة من اتجاه اخر، ويقع الأخير فى حرب بين زوج ابنته قاسم  بعد زواجه ابنة الخادم عبد البصير، ويواصل ربيع فى الوقيعة بين أفراد عائلة خليل وزيادة الخلافات بينهم ويفضح تلاعب الدكتور عبد الحليم ويجعل الحرب مشتعلة، خصوصا وان ربيع يلعب علي جميع الاطراف.

مسلسل زلزال

يذكر ان الحلقة 28 من مسلسل زلزال لمحمد رمضان قد انتهت بـ تعرض خليل لعملية نصب من زوج ابنته “أمل”، بعد ما دخل معه فى عملية تصدير كبيرة كانت عبارة عن نصب بواسطة سميرة مقرون، مما يجعل خليل يحاول البحث علي طريقة للحصول علي امواله من جديد.

والجدير بالذكر ايضا مسلسل “زلزال” من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *