التخطي إلى المحتوى

نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية خبر يفيد بوفاة الفنان القدير حسن حسني عن عمر يناهز 87 عام، مما أثار موجة من الحزن والصدمة على مواقع السوشيال ميديا في مصر والدول العربية، بينما طالب بعض النشطاء الجهات المسؤولة تأكد الخبر أو نفيه حيث أن الفنان القدير في كل فترة تنتشر شائعات وفاته.

نقيب المهن التمثيلية ينفي خبر وفاة الفنان حسن حسني:

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الدولة العربية وتحديداً مصر مع خبر وفاة الفنان حسن حسني، حيث أعربوا عن خالص تعازيهم و حزنهم لوفاة الفنان الذي يعد من أفضل النجوم التي قدمتها السينما المصرية والدراما، ومع اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي أكدت الصحف المصرية ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أن الفنان بصحة جيدة على الرغم من تعرضه لوعكة صحية.

يذكر أن الفنان حسن حسني قد تعرض في الفترة الماضية لوعكة صحية أجبرته على دخول المستشفى، وقدم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي خالص شكره وامتنانه للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية الذي يترأس مجلس إدارتها تامر مرسي لالتزامها بتكاليف علاج ورعاية حسن حسني الذي أمضى حياته في الفن.

وبعد انتشار اشاعة وفاة الفنان القدير حسن حسني طمأن الفنان بجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له برفقة الفنان محمد هنيدي وتفاعل نشطاء السوشيال ميديا معه.

شارك الفنان القدير حسن حسني في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات التي حققت نجح كبير وكانت السبب في الشهرة الواسعة التي يحظى لها الآن، بالرغم من مشاركته ي الكثير من الاعمال الفنية بفترة الثمانينات إلا أنه لمع نجمه في أواخر التسعينات من خلال مشاركته النجوم الشباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *