التخطي إلى المحتوى

إعرف فاتورة التليفون الأرضي بالرقم والاسم والسداد الإلكتروني أون لاين،حيث يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الكثير منا الأفراد يريدون ويرغبون في معرفة فاتورة التليفون الأرضي والاستعلام عنها عن طريق شبكة الأنترنت المنزلي. وهناك من يرغب في التسديد ودفع الفواتير أون لاين أيضا.

تعرف على فاتورة التليفون الأرضي بالرقم والاسم في هذا المقال عبر موقع العين الاخبارى سوف نقوم بشرح كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم والرقم وكيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون من خلال موقع المصرية للاتصالات وأيضا الاستعلام عن الفاتورة برقم الحساب أو استعلام عن الرقم الجديد.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي بالرقم والاسم والسداد الإلكتروني أون لاين ،وذالك من اجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون يجب الدخول إلي موقع الشركة المصرية للاتصالات.

  • وضع كود المحافظة في الخانة الصغيرة.
  • وضع رقم التليفون الأرضي في الخانة الكبيرة.
  • الضغط علي إظهار الفواتير.
  • سوف تظهر الفواتير الحالية المطلوب سداد القيمة المالية لها وكذلك
  • يمكنكم أظهار الفواتير القديمة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الكثير منا الأفراد يريدون ويرغبون في معرفة فاتورة التليفون الأرضي والاستعلام عنها عن طريق شبكة الأنترنت المنزلي. وهناك من يرغب في التسديد ودفع الفواتير أون لاين أيضا. في هذا المقال عبر موقع نجوم مصرية سوف نقوم بشرح كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم والرقم وكيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون من خلال موقع المصرية للاتصالات وأيضا الاستعلام عن الفاتورة برقم الحساب أو استعلام عن الرقم الجديد.
يمكنكم الاستعلام عن فاتورة النت ودفع فاتورة النت من هنا أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *