التخطي إلى المحتوى

نتيجة اولي ثانوي الذي ينتظرها الكثير من الناس مثل الطلاب و اولياء الامور و وزارة التربية و التعليم و لكل واحد منهم يريدها لكي يطمئن منها علي ما يريد لانها اول سنة للنظام الجديد و هو “التابلت”.

وحيث أنه من المتوقع بعد انتهاء الاحتفال بعيد الفطر المبارك سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني خلال ساعات قليلة، وتظهر النتيجة في كل المحافظات تباعا من محافظات الوجه البحري إلى محافظات الوجه القبلي.

و الجدير بالذكر انة صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،بأن نتائج الطلاب سوف تظهر عن طريق نماذج للنتيجة طلاب أولى ثانوي بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات، وأن الطالب الناجح هو من يحصل على نسبة 50% من نتائج المواد, وبالتالي يكون قد اجتاز مرحلة الصف الأول الثانوي وانتقل إلى الصف الثاني الثانوي العام، ونتائج الطلاب ستظهر عبر بوابة وزارة التربية والتعليم.

و اشارت وزارة التربية و التعليم أن النتائج التي حصلوا عليها الطلاب تشير الي أن الطلاب قد استوعبو النظام بنسبة كبيرة جدا من غير المتوقع لها, واشار وزير التربية و التعليم قائلا “بأن نتائج الطلاب سوف تفرح الطلاب وأولياء الأمور”.

وسوف نتابع معكم من خلال المقالات القادمة و ننشر لكم الروابط لكي تتعرفوا علي النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *