التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر ضد مصر اليوم ، بعد أن حقق المنتخب المصري في اللقاء السابق بافتتاح كأس أمم أفزيفيا فوزاً هاماً على نظيرة الزيمبابوي ، بهدف دون رد سجله الاعب الدولي محمود حسن “تريزيجية”، في لقاء البداية الذي جمع الفريقين يوم الجمعة الماضية ، ليخرج بها الفراعنة بثلاثة نقاط ويتصدر المجموعة الأولي..

وقد تم تحديد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 ، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا ، وسنتابع معكم اللقاء لحظة بلحظة حتي ينتهي اللقاء ووضع النتيجة والأهداف ، لجميع عشاق حول العالم ، وستكون المباراة على ملعب مصر..

والآن نتابع عبر موقعكم “صحيفة العين” كل جديد عن موعد مصر والكونغو الديمقراطية في لقاء ضمن مباريات اليوم بالجولة 2 كأس أمم أفريقيا، والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي الحادي عشر بتوقيت الرياض .

مصر تتواجد ضمن المجموعة الأولى لأمم إفريقيا التي تضم إلى جانبه كلا من الكونغو وأوغندا وزيمبابوى وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا بداية من اليوم الجمعة حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة فى تاريخ البطولة الإفريقية.

وفي سياق سابق تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو ، والتي ستكون عبر قنوات “بي إن سبورت ماكس HD1_HD2″، بالإضافة إلى قناة “تايم سبورت” الأرضية..

موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية

والآن تعرف علي موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية :

المباراةمصر ضد الكونغو الديمقراطية
البطولةكأس أمم أفريقيا
الموعد26/06/2019
التوقيتالساعة 22:00 في القاهرة

من المنتطر أن ننشر لكم التشكيل الرسمي ، بعد أن تم أعلان غياب النجم رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي المصري.

تعد المباراة الثانية للمنتخب الوطني في مشواره في بطولة أمم أفريقيا ، بعد فوز مستحق بالجولة الأولي وفي حالة فوز المنتخب في مباراته غدا سيضمن الصعود مبكراً لدور 16 قبل أن ينتظر نتيجة المباراة القادمة أمام منتخب أوغندا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *