التخطي إلى المحتوى

كرة اليد المصرى فى اذهى عصورها هذه الايام ،فاليوم قد تأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية بكأس العالم للشباب لكرة اليد المقامة حاليا بإسبانيا بعد التغلب علي صربيا 30-29 في مباراة مثيرة،حيث قدم الفريق المصري أداء رائعا، وكان هو المبادر بالتسجيل، حيث قام بتسديد 28 تصويبة علي المرمي 15 منها كانت داخل شباك المنتخب الصربي، وسط تألق كبير من الحارس الصربي الذي أضاع عدد من الأهداف على المصريين.

موعد مباراة منتخب مصر في دور الـ8 لمونديال شباب اليد

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في دور الـ8 لمونديال شباب اليد،فانه سيلتقي منتخب مصر في السابعة الا الربع بتوقيت القاهرة، غدا الخميس مع الفائز من البرازيل والنرويج في دور الـ8 لبطولة كأس العالم للشباب لكرة اليد.

تشكيل بعثة المنتخب المصرى لشباب كرة اليد

تتكون البعثة اداريا من ،مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، طارق محروس مديرا فنيا، هانى الفخرانى مدربا مساعدا، عمرو عصام أخصائى العلاج الطبيعى، محمد سليمان مديرا إداريا ومحللا للأداء الفني.

اما اللاعبين الشباب ،فتضم كل من عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع وأحمد هشام وأحمد راضى وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهرى وعمر خالد وعمر سامى وخالد وليد وياسر محمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *