التخطي إلى المحتوى

مواجهة قوية بين نادي الاتحاد السعودي وفريق العهد اللبناني مساء يوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 في ديار العالمي ، بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ستكون المباراة ضمن مباريات ذهاب الدور الأول في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الاتحاد حتي اليوم لم يعرف طعم الخسارة سوى في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في جميع البطولات، مقابل ذلك فقد نجح في تحقيق الفوز في مباراتين أيضاً، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ومن المنتظر لفريق العميد 4 مباريات قوية مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي بالدوري السعودي مع كلاً من ضيفه الرائد، ثم ضيفه التعاون، وأخيراً مضيفه ضمك.

في المباراة الرابعة ، يُلاقي غريمه وضيفه الهلال السعودي، في إطار ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

حيث يدخل المدرب خوسيه لويس سيرا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فواز القرني / سعود عبد الحميد / زياد الصحفي / عبد المحسن فلاته / حمدان الشمراني / خالد السميري / إميليانو / لويس خيمينيز / كارلوس فيلانويفا / عبد الإله المالكي / رومارينيو.

وفي الجانب الأخر ، فاز العهد في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما اكتفى بالتعادل في مباراتين.

ينتظر الفريق اللبناني 3 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يواجه أولاً الأنصار في بطولة كأس السوبر المحلية.

وفي بقية المباريات، يلتقي مع الجزيرة الأردني ذهاباً وإياباً في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

من المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والعهد عبر قناة AD Sports HD2 بصوت عامر عبدالله، وذلك في تمام الساعة 19:15 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:15 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *