التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر من الدوري السعودي ، alraed vs alnasr نقدم لكم بث مباشر لجميع مباريات اليوم ، في منافسات الجولة السابعة ، ستلعب مباراة النصر والرائد غدا في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق بتوقيت مصر والسادسة وعشر دقائق بتوقيت السعودية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم في صجيفة العين في تحديث مستمر للقاء..

يحتل النصر المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط بينما يحتل الرائد المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط ، وتذاع مباراة الرائد والنصر في الدوري السعودي غدا على قناة “السعودية الرياضية 2” بتعليق عبد الله الغامدي.

مشاهدة مباراة النصر مع الرائد بث مباشر عبر العين الإخباري خدمة بدون رسوم لمتابعى وعشاق كرة القدم العربية ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في توقيت الساعة الخامسة وخمس دقائق بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بالتوقيت فى السعودية فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين..

حيث أن متابعي كرة القدم حول العالم على موعد مع مشاهدة مباراة النصر والرائد السبت 19/10/2018 في المباريات الدوري السعودي الأسبوع السابع ، وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة النصر والرائد الدوري السعودي 2020 فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والأخبار.

موعد مباراة النصر والرائد ، من المقرر أن تكون مباراة النصر والرائد ضمن مباريات الدوري السعودي من الأسبوع 7 لكلا الفريقين اليوم السبت 19 أكتوبر.

موعد مباراة النصر والرائد الدوري الأسباني 2019-2020

  • فى تمام الساعه 17:10 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 18:10 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • فى تمام الساعه 17:10 بتوقيت مدينه القدس
  • فى تمام الساعه 19:10 بتوقيت مدينه أبو ظبى

القناة الناقلة مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر

نتابع معكم البث المباراة لمباراة النصر والرائد ، في حالة توقف بث المباراة يمكنكم أعادة تحميل الصفحة أو الضغط علي f5 وسنتابع أيضا عبر أحداث اليوم تفاصيل اللقاء.

ومن المنتظر أن يتم تغير الرابط الخاص بالبث المباشر للمباراة بين النصر والرائد قبل اللقاء بساعة تابع.

القناة الناقلة مباراة النصر والرائد

وسيتم نقل المباراة علي قنوات السعودية الرياضية اتش دي ويمكنك متابعة المباراة دقيقة بدقيقة
بدأ الشوط الأول.
بداية اللقاء الآن بين العالمي والاتفاق مباشرة وسط حضور جماهيري كبير من جانب فريقي النصر .
سجل الهدف الأول حمد الله في الدقيقة 18 لصالح نادي النصر.
أنتهي الشوط الأول بهدف وحيد
بدأ الشوط الثاني
أحرز الهدف الثاني مع أنتهاء المباراة النجم يحيى الشهري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *