التخطي إلى المحتوى

يستقبل مساء اليوم فريق ليفربول على ملعبه وبين جماهيره فريق أرسنال اليوم الأربعاء 30-10-2019 على ملعب انفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة كأس كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كما ونذكر أن الريدز نادي ليفربول قد فاز في المباراة السابقة ضمن البطولة نفسها بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على فريق ميلتون كينز دونز بنتيجة 2-1، بينما حقق فريق المدفعجية فوزاً ساحقاً على فريق نوتينجهام بنتيجة 5-0، هذا ويسعى فريق ليفربول بطل أبطال أوروبا الموسم السابق ومتصدر الدوري الإنجليزي إلى حد هذه اللحضة إلى مواصلة سلسلة الإنتصارات والتفوق في جميع الألقاب التي ينافس عليها، الريدز في اللقاء السابق الذي جمعه مع فريق ميلتون كينز دونز قد نزل الملعب بالتشكيلة الإحتياطية، لكن ولأن لقاءه مع المدفعجية اليوم في بطولة كأس كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لايمكن للمدير الفني يورغن كلوب باللعب بالنار، لهذا من المتوقع أن ينزل الريدز اللقاء بكل عناصره الأساسية، لأن يعلم جيداً أن المدفعجية يختلفون تماماً عن فريق ميلتون كينز دونز .

وعلى الجانب الأخر سينزل المدفعجية المباراة  بكل قوة كي يمحو الهزيمة لحقت بهم عندما فاز عليه فريق ليفربول عليه بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد في مسابقة الدوري الإنجليزي في الجولة الثالثة، وأيضاً ليصالح جماهيره وإرضائهم بعد التعادل الإيجابي مع فريق كريستال بالاس.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأربعاء 30-10-2019 والقنوات الناقلة لها عبر موقع صحيفة العين التي تقدم لكم كل ما هو جديد.

ستقام مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأربعاء 29-10-2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، القناة الناقلة Bein Sports HD 2.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال

انتهت مباراة ليفربول وأرسنال بفوز الريدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، حيث انتهى الشوط الأول لصالح “المدفعجية” 3-2، ليعود “الريدز” في الشوط الثاني ويقلب الطاولة وينتهي الوقت الأصلي بنتيجة 5-5، وبعد ذلك تفوق “الريدز” في ركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *