التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة بروسيا درتموند بروسيا مونشنغلادباخ Borussia Dortmund vs Borussia Mönchengladbach ، ضمن منافسات الدور الثاني من كأس ألمانيا، يعود بروسيا دورتمند لمواجهة بروسيا غلادباخ بعد اسبوعين بعد المواجهة الأخيرة بينهما في منافسات الدوري الألماني والتي إنتهت بفوز بروسيا دورتموند بنتيجة 1-0 ، ليتقابلا الليلة في مباراة ذهاب كأس ألمانيا على أرضية ملعب سيغنال ايدونا بارك، يرغب غلادباخ بتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه لاسيما ضد بروسيا دورتموند الفائز عليه مؤخرا ضمن مباريات الدوري الألماني.

ملخص مواجهة مباراة دورتوند ضد بروسيا مونشنغلادباخ Dortmund vs Borussia Mönchengladbach  كأس ألمانيا الدور الثاني 2019 – 2020.

يحل بروسيا منشنغلادباخ ضيفا ثقيلا على غريمه بروسيا دورتموند ضمن منافسات كأس ألمانيا ، حيث يسعى برورسا منشنغلادباخ للثأر من الهزيمة التي تلقاها من غريمه بروسيا دورتمند مؤخرا ضمن منافسات الدوري الألماني، ويسعى نادي بروسيا مونشنغلادباخ الليلة على أرضية ملعب بروسيا دورتمند “سيغنال ايدونا بارك” بالخروج بنتيجة إيجابية تساعده في تخطي دورتموند عندما يستضيفه على أرضية ميدانه في غلادباخ.

تشكيلة بروسيا دورتمند وبروسيا مونشنغلادباخ Dortmund vs Borussia Mönchengladbach كأس ألمانيا

تشكيلة بروسيا مونشنغلادباخ

يان سومر – باتريك هيرمان – تورغان هازارد – ألاساني بليا – توبياس ستروبل – فلوريان نيوهاوس – دنيس زكاريا – أوسكار ويندت – فابيان چونسون – كريستوف كريمر – لويس باير.

تشكيلة بروسيا دورتمند

باكو ألكاثير – رافائيل جوريرو – ماركو رويس – أكسل فيتسيل – جادون سانشو – توماس ديلايني – لوكاس بيزشيك – عمير توبراك – جوليان فايجل – أشرف حكيمي – رومان بوركي.

أهداف مباراة دورتموند ضد بروسيا مونشنغلادباخ كأس ألمانيا

أنتهت المباراة المقامة بين بروسيا دورتمند وبروسيا مونشنغلادباخ المقامة على أرضية ميدان بروسيا دورتموند (سيغنال أدنا بارك)، بنتيجة هدفين مقابل هدف (2-1) لصالح فريق بروسيا درتموند، حيث جاءت أهداف اللقاء الثلاثة جميعها في الشوط الثاني من اللقاء، حيث أفتتح أهداف اللقاء لاعب بروسيا مونشنغلادباخ ماركوس تورام في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، ليرد عليه لاعب بروسيا دورتموند جوليان براندت بهدفين حيث جاء هدف التعادل في الدقيقة 77 وبعدها بثلاث دقائق في الدقيقة 80 سجل براندت هدف الفوز لبروسيا دورتمند لينتهي اللقاء على هذه النتيجة رغم المحاولات الجادة للتسجيل من بروسيا مونشنغلادباخ لتدارك الخسارة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *