التخطي إلى المحتوى

في مباراة من توعِِ آخر يلتقي فريق شباب الأهلي نظيره فريق عجمان ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الخليج العربي الإمارتي، وذلك مساء اليوم الخميس 31-10-2019، كما ويحتل فريق شباب الأهلي المركز الثالث برصيد 10 نقاط، فيما يحتل فريق عجمان المركز السادس برصيد 7 نقاط، هذا ويسعى كلاً من الفريقين إلى مصالحة جماهيرهم بعدما خسر كلاً منهما في الجولة السابقة، حيث خسر شباب الأهلي أمام فريق النصر بنتيجة 1-0، كما وطرد لاعب شباب الأهلي اللاعب “ليوناردو دا سيلفا سوزا” في الدقيقة 77 في مباراة النصر السابقة، مما يؤدي هذا الطرد إلى إعادة حسابات المدير الفني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

أما فريق عجمان فقد خسر الإسبوع الماضي بنتيجة 4-2 على يد فريق  الوحدة،أحرز الهدفين لفريق عجمان اللاعب “فاندر ساكرامينتو فييرا” واللاعب “وليام أوسو”، وهذا ويتطلع فريق عجمان لخطف ثلاث نقاط ثمينة من فريق شباب الأهلي لملاحقة فريق الشارقة المتصدر برصيد 13 نقطة بفرق 6 نقاط عن فريق عجمان.

ومن جانبه أكد المدير الفني لشباب الأهلي الأرجنتيني “رودولفو أروابارينا” على صعوبة المباراة لأنهم يواجون منافس قوي، وفي نفس الوقت طالب من من لاعبيه التركيز العالي وخطف الثلاث نقاط لملاحقة المتصدر الشارقة كما أسلفنا.

موعد مباراة شباب الأهلي وعجمان اليوم الأربعاء 30-10-2019 والقنوات الناقلة لها عبر موقع صحيفة العين التي تقدم لكم كل ما هو جديد.

ستقام مباراة شباب الأهلي اليوم الخميس 31-10-2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، القناة الناقلة: قناة ابو ظبي الرياضية ad sport، قناة دبي الرياضية ad sport، قناة الشارقة، على إستاد بن راشد بنادي شباب الأهلي دبي.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *