التخطي إلى المحتوى

يلتقي مساء اليوم فريق إتحاد كلباء فريق بني ياس اليوم الخميس 31-10-2019 ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة  دوري الخليج العربي الإمارتي على ملعب “الإتحاد”، كما ويسعى فريق كلباء إلى الفوز الثمين وتحقيق الثلاث نقاط الثمينة لمصالحة جماهيره بعد خسارته الأسبوع الماضي على يد فريق الجزيرة بنتيجة 3-2،ويحتل فريق النمور المركز ما قبل الأخير برصيد بثلاث نقاط.

كما قررت هيئة الاعتراض على القرارات “بالاتحاد الإماراتي”  على إلغاء البطاقة الحمراء للحارس جمال عبد الله بعد اعتارضِه على ناديه، وأتى هذا الطرد في المباراة السابقة التي لعب فيها ضد فريق الجزيرة ضمن منافسات الجولة الخامسة ليحصل على الطرد المباشر في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

من ناحيته سيدخل فريق بني ياس بقوة للحصول على العلامة الكاملة والظفر بالنقاط الثلاثة بعد تعادله في الجولة السابقة مع فريق خورفكان بالتعادل الإيجابي 1-1، هذا ويحتل فريق بني ياس المركز التاسع برصيد 6 نقاط، ويسعى بني ياس للتخلص من أقرب منافسي والذي يحمل نفس عدد نقاطه، فريق الوحدة

موعد مباراة إتحاد كلباء وبني ياس اليوم الخميس 31-10-2019 والقنوات الناقلة لها عبر موقع صحيفة العين التي تقدم لكم كل ما هو جديد.

ستقام مباراة إتحاد كلباء اليوم الخميس 31-10-2019 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، القناة الناقلة: قناة ابو ظبي الرياضية ad sport، قناة دبي الرياضية ad sport، قناة الشارقة، على إستاد بن راشد بنادي شباب الأهلي دبي.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *