التخطي إلى المحتوى

يحلُ فريق الوحدة ضيفاً ثقيلاً على فريق الرائد مساء اليوم اليوم الجمعة 01-11-2019 ضمن منافسات الجولة الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي، هذا وينتظر جماهير عشاق الساحرة المستديرة اللقاء بفارغ الصبر للتمتع  بجمال الدوري السعودي للمحترفين.

سيدخل كلاً من الفريقين المباراة وهم يضعون نُصب أعينهم الثلاث نقاط، حيث أن الفوز اليوم بالثلاث نقاط بالنسبة لفريق الوحدة سينقله الى المركز الثاني خلف المتصدر فريق الهلال، وبفارق نقطة واحدة عن فريق الأهلي الذي فاز في مباراة أمس على فريق الإتحاد بنتيجة 2-1، حيث يحتل فريق الوحدة حالياً المركز الرابع برصيد 15 نقطة من 8مبارايات، فقد فاز في خمس مباريات، وخسر في ثلاثة مباريات أخرى، ولم يتعادل في أي مباراة.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الرائد المباراة بنشوة الفوز الثمين على فريق ضمك في المباراة السابقة بنتيجة 1-0 ، كما ويسعى فريق الرائد الى موصلة الإنتصار تلو الإنتصار لإسعاد جماهيره، خاصاً وأنه يلعب المباراة على أرضه ووسط جماهيره، ونذكر أن فريق الرائد يحتل المركز “الثالث عشر” برصيد 8 نقاط من أصل 7 مباريات لعبها، حيث فاز في مبارتين، وتاعدل في مبارتين، وخسر  في ثلاث مباريات.

التشكيلة المتوقعة لفريق الوحدة

مصطفى زغبه _ ريناتو شافيز _حسان تمبكتي _ عبدالله الزوري _ فواز الصقور _ إنسيلمو مورايس _  وليد باخشوين _ جودوين كريج _ماركوس جليرمي _ يوسف نياكتي.

موعد مباراة الوحدة والرائد اليوم الجمعة 01-11-2019 والقنوات الناقلة لها عبر موقع صحيفة العين التي تقدم لكم كل ما هو جديد.

ستقام مباراة شباب الأهلي اليوم الخميس 31-10-2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، القناة الناقلة: السعودية ksa sports، على إستاد بن راشد بنادي شباب الأهلي دبي.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *