التخطي إلى المحتوى

     مباراة باريس سان جيرمان وفريق ديجون في الدوري الفرنسي اليوم الجمعة 1-11-2019 ضمن منافسات الجولة الثانية عشر.

يحل فريق باريس سان جريمان ضيفاً ثقيلاً على فريق ديجون غلى معلب “غاستون جيرارد” ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الفرنسي، هذا وينتظر مُشجعي ومُحبي فريق باريس سان جريمان  المباراة للإستمتاع بالكوكبة النجومية التي يملكها النادي الباريسي.

ويسغى فريق باريس سان جريمان متصدر الدوري الفرنسي للفوز في مباراة اليوم للبقاء في صدارة الدوري مبتعداً عن فريق نانت الذي يأتي في المركز الثاني، ويسعى أيضاً النادي الباريسي إلى تحقيق اللقب السابع على التوالي، الرقم الذي لم يحققه فريق من قبل في الدوري الفرنسي.

الغيابات المتوقعة لفريق باريس سان جريمان

وسيغيب عن لقاء اليوم نجم باريس الأول اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا، واللاعب ثيلو كيهرر، واللاعب البلجيكي توماس مونييه بسبب الاصابة.

      ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل فريق باريس سان جريمان المركز الأول في صدارة الدوري برصيد27 نقطة من أصل 11 مباراة، فاز بــــــــ9 مباريات وخسر مبارتين ولم يتعادل في أي مباراة، ليبقى بفارق 8 نقاط عن المركز الثاني فريق نانت.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق ديجون يتذيل ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط من أصل 11 مباراة،فاز في مبارتين، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في الـــــــ6 مباريات الأخرى

موعد مباراة باريس سان وديجون اليوم الجمعة 01-11-2019 والقنوات الناقلة لها عبر موقع صحيفة العين التي تقدم لكم كل ما هو جديد.

ستقام مباراة باريس سان جريمان وديجون اليوم الجمعة 1-11-2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، القناة الناقلة: beiN ssporTs HD، على إستاد غاستون جيرارد.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *