التخطي إلى المحتوى

يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث، في الجولة الحادية عشر، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستقبل فريق بورنموث ضيفاً ثقيلاً على ملعب فيتاليتي حين يستقبل فريق مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم السبت 2-11-2019 ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يدخل الشياطين الحمر بنشوة الفوز الأخير الذي فاز به على فريق تشيلسي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بنتيجة 2-1،ويسعى أيضاً فريق مانشستر يونايتد على الحصول على العلامة الكاملة والضفر بالثلاث نقاط كي يبقى ينافس على الأقل على المربع الذهبي واللعب في بطولة الدوري الأوروبي،وعلى الجانب الآخر فإن فريق بورنموث مطالب في هذه المباراة للفوز على مانشستر يونايتد لِسوء مبارياته السابقة، وخاصاً وأن فريق بورنموث حقق “نقطتين” من أصل 9 نقاط، حيث لعب أنه في آخر ثلاث مباريات تعادل مرتين وخسر واحدة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 13 نقطة من أصل 10 مباريات لعبها،حيث فاز في ثلاث مبارايات وتعادل في أربعة مباريات أخرى وخسر ثلاث مباريات، وعلى الجانب الأخر فإن فريق بورنموث يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة من أصل 10 مباريات، تعادل في أربعة مباريات وخسر في ثلاثة وفاز ثلاثة مباريات أخرى.

وبناءً على ذلك الترتيب للفريقين فإن المباراة ستكون قمة نارية ومباراة ممتعة، وهذا ما تعودنا عليه في البطولة الإنجليزية، لأن كلاً من الفريقين يريد الفوز في هذه المباراة المهمة للصعود إلى المركز السادس في إنتظار مباراة كريستال بالاس الذي يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم السبت 2-11-2019 والقنوات الناقلة لها عبر موقع صحيفة العين التي تقدم لكم كل ما هو جديد.

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم الجمعة 1-11-2019 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، القناة الناقلة: beiN ssporTs 2، على إستاد فيتنس فيرست، معلق المباراة يوسف سيف.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *