التخطي إلى المحتوى

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على فريق أستون فيلا اليوم السبت 2-11-2019 ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة سلسلة الإنصارات كي يبقى متربعاً على صدارة الدوري الإنجليزي، ويبتعد عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي التي يأتي في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بفارق 6 نقاط عن فريق ليفربول،وأجل الحصول على اللقب الإنجليزي يسعى فريق الريدز على المحافضة على المتسوى الرائع الذي لعب به منذ بادية الموسم، ولكي يحقق اللقب الغائب عن خزينة النادي منذ 30 عام.

ليفربول يعلم جيداً أن كرة القدم لاتعرف المستحيلات، ويعلم جيداً أن فريق المان سيتي ليس بالفريق السهل ويمتلك مجموعةً أكثر من رائعة وبقيادة مدرب خبير كالمدرب الأسباني “بيب جوارديولا”، فريق ليفربول وبقيادة مدربه “يورغن كلوب” لايريدون أن يتكرر سيناريو الموسم السابق، حيث كان الريدز متصدراً الدوري وقريب جداً من التتويج بالبطولة الغالية، ولكن فريق”بيب جوارديولا “قلب الطاولة رأساً على عقب وخطف الدوري من الريدز، ولكن الذي خفف آلام “الريدز” أنهم في نفس الموسم حصلوا على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

  ترتيب الفريقين في الدوري 

هذا ويحتل فريق المركز الأول برصيد 28 نقطة من أصل 10 مباريات لعبها، فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولم يعرف طعم الهزيمة، فيما يحتل فريق أستون فيلا المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين وخسر خمس مباريات.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم السبت 2-11-2019 والقنوات الناقلة لها عبر موقع صحيفة العين التي تقدم لكم كل ما هو جديد.

ستقام مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم الجمعة 1-11-2019 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، القناة الناقلة: beiN ssporTs 2، على فيلا بارك، معلق المباراةحفيظ دراجي.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *