التخطي إلى المحتوى

في مواجهة جديدة يلتقي فريق مانشستر سيتي فريق ساوثهامتون ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك اليوم الخميس11 نوفمبر، وقد سبق للفريقين أن تقابلا في الأسبوع السابق ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، حيث فاز فريق مانشستر سيتي بنتجة 3-1، ويسعى رجال بيب جوارديولا الفوز المهم والحصول على الثلاث نقاط ليقترب من فريق ليفربول المتصدر الدوري بفارق 6 نقاط عنه، هذا ويسعى فريق مانشستر سيتي بطل الموسمين السابقين إلى الحصول على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي.

وعلى الجانب الأخر فإن فريق ساوثهامتون مطالب بالفوز الثمين اليوم لإسعاد جماهيره بعدما خسر في أخر مبارتين له، واحدة أمام ليستر سيتي وبنتيجة كبيرة 9-0، والمباراة الأخيرة أمام خصم اليوم فريق مانشستر سيتي.

هذا ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 22 نقطة خلف المتصدر فريق ليفربول، حصل المان سيتي على الـــــ22 نقطة من أصل عشرة مبارايات لعبها فاز في سبع مبارايات وتعادة مرة واحدة وخسر مبارتين، وأما فريق ساوثهامتون فيحتل المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط من أصل 10 مباريات.

التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر سيتي

الحارس: ايديرسون، خط الدفاع: كانسيو _والكر _اوتاميندي _ستونز، خط الهجوم: محرز _سترلينغ _أغويرو.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم السبت 1-11-2019 والقنوات الناقلة لها عبر موقع صحيفة العين التي تقدم لكم كل ما هو جديد.

ستقام مباراة مانشستر سيتي فريق ساوثهامتون اليوم الخميس 1-11-2019 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، القناة الناقلة: bein sport 11، على إستاد الإتحاد، معلق المباراة حسن العيدروس.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *