التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر الليبي و برولين أف سي الأوغندي ضمن منافسات كأس الكنفدرالية الأفريقية، يحل فريق النصر ممثل ليبيا في كأس الكنفدرالية ضيفا على برولين أف سي ممثل أوغندا على أرضية ملعب “ستارتيمز لوجوجو”، في إياب الدور ال32 من البطولة ويسعى ممثل ليبيا فريق النصر في إقصاء الفريق الأوغندي مساء اليوم بعد تحقيقه للتعادل 2-2 في مباراة الذهاب التى لعبها النصر على الأراضي المصرية بالتحديد على ملعب “برج العرب” حيث يكفي الفريق الليبي هدف وحيد من أجل تخطي برولين أف سي الأوغندي أو أي تعادل بشرط يكون أكثر من هدفين، لذلك مهمة النصر لن تكون سهلة على الأراضي الأوغندية.

الان تابعو معنا عبر موقعكم الرياضي ”صحيفة العين” مباراة النصر ضد برولين اف سي اليوم الاحد 3 – 11 – 2019 ضمن منافسات كأس الكنفدرالية الأفريقية مرحلة الأياب من الدور 32 على إستاد ستارتيمز لوجوج.

موعد مباراة النصر – ليبيا ضد برولين اف سي – أوغندا والقنوات الناقلة لها 

تقام مباراة النصر وبرولين اف سي في العاصمة كمبالا الأوغندية وذلك في تمام الساعة 14:00 بتوقيت ليبيا ومصر، وبتمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تذاع مباراة النصر وبرولين اف سي عبر قنوات بي ان سبورت bein sport hd.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *