التخطي إلى المحتوى

في مباراة من نوعِِ آخر يلتقي مساء اليوم الإثنين 4 نوفمبر فريق الإتحاد “السعودي” فريق الوصل ” الإماراتي” ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال، هذا ويدخل فريق الاتحاد المباراة بنشوة الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويسعى الفريقين إلى الفوز بمبارة اليوم للتأهل إلى الدور ربع النهائي، لذلك من المتوقع أن تكون مباراة نارية بين الفريقين للتأهل إلى الدور القادم.

فريق الإتحاد وبعد تراجع نتائجه في الدوري السعودي بعد سلسلة الهزائم له، وخاصاً مباراته الأخيرة ضد فريق الأهلي، حيث فاز فريق الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، من هنا يجب على فريق الإتحاد المحافضة على فوزه في مباراة الذهاب، ولتعويض مكانته في الدوري السعودي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الوصل المباراة لتعويض مباراة الذهاب وقلب النتيجة على فريق الإتحاد وحجز مقعد له في دور الربع نهائي، ومن الممكن لفريق الوصل أن تساعده نتائجهُ وتألقه في الدوري السعودي بعد فشله في بداية الدوري، ليفوز في مباراته الأخيرة على فرق الضفرة ليصبح بالمركز الثامن برصيد 7 نقاط.

التشكيلة المتوقعة لفريق الاتحاد

حارس المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: حمدان الشمراني – مروان دا كوستا – زياد الصحفي – سعود عبد الحميد

خط الوسط: خالد السميري – كريم الأحمدي – عبد الله المالكي

خط الهجوم: فيشيو – رومارينهو – بريجوفيتش.

موعد مباراة الاتحاد والوصل اليوم الإثنين 4-11-2019 والقنوات الناقلة لها عبر موقع صحيفة العين التي تقدم لكم كل ما هو جديد.

ستقام مباراة فريق الاتحاد و فريق الوصل اليوم الإثنين 4-11-2019 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، القناة الناقلة: قناة أبو ظبي1، معلق المباراة عامر عبدالله.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *