التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة الإتحاد والوصل من البطولة العربية ، alwasl vs alittihad نقدم لكم بث مباشر لجميع مباريات اليوم الاثنين علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجهرة المشعة” جدة في لقاء جديد يجمع بين الوصل ، الذي يحل ضيفا على الأراضي السعودية ، وممثل الكرة السعودية في هذه المباراة ، الاتحاد ، ضمن لقاءات إياب دور 16 بكأس محمد السادس لأندية الأبطال لكرة القدم، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم في صجيفة العين في تحديث مستمر للقاء..

المتابعة الحية اليوم لمباراة الإتحاد ، حيث وصل الوصل الذي يقوده الروماني لورينت ريجيكامب ، إلى هذا الدور على حساب الهلال السوداني الذي تخطاه بمجموع لقائين بنتيجة 3/2.

نتيجة مباراة الإتحاد مع الوصل بث مباشر عبر العين الإخباري خدمة بدون رسوم لمتابعى وعشاق كرة القدم العربية ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة البطولة العربية للمحترفين في توقيت الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت فى السعودية فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين..

حسم العميد التأهل إلى دور الـ16 بعدما انتصر على العهد اللبناني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32، قبل أن يتعادلوا سلبياً في مباراة الإياب ليتأهل النمور إلى دور الـ16 في البطولة العربية، ولكن على الجانب المحلي فالأتحاد يُقدم أداءً لا يُرضي جماهيرة حتى الآن، حيث هُزم في 4 مباريات كاملة من 7 جولات خاضها في الدوري السعودي، والتي كانت آخرها ضد الوحدة، ليحتل بذلك المركز الثامن برصيد 9 نقاط فقط.

يًعاني الاتحاد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نتائجه المخيبة التي حققها مؤخرا ونيله 4 هزائم آخرها الخسارة أمام الوحدة ليتجمد رصيده النقطي عند 9 نقاط يحتل بهما المركز الثامن بعد مرور 7 جولات ، لتتم اقالة سييرا من على راس الجهاز الفني والاستعانة بالوطني محمد العبدلي.

حيث أن متابعي كرة القدم حول العالم على موعد مع مشاهدة مباراة الإتحاد والوصل الإثنين 04/11/2019 في كأس محمد السادس للأندية (البطولة العربية) ضمن الأسبوع السابع ، وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة الإتحاد والوصل البطوبة العربية 2020 فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والأخبار.

نتيجة لقاء الذهاب بين الإتحاد السعودي والوصل الإماراتي ضمن منافسات البطولة العربية

انتهت مباراة الاتحاد والوصل فى ذهاب الدور ال16 من البطولة العربية بفوز فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف فى لقاء شهد اداء عالى المستوى من الجانبين وتبادل لاعبى الفريقين الهجمات والسيطرة على مدار شوطى اللقاء حتى انتهت المباراة بفوز فريق اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الإتحاد والوصل، من المقرر أن تكون مباراة الإتحاد والوصل ضمن مباريات البطوبة العربية لكلا الفريقين اليوم الإثنين 4نوفمبر 2019، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وبتمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قنوات أبو ظبي الرياضية.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *