التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وجينك بث مباشر من دوري أبطال أوروبا، liverpool vs genk نقدم لكم موعد لجميع مباريات اليوم ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا،الإصابة قد تهدد مشاركة النجم المصري محمد صلاح ضد جينك، كماأنه هنالك شكوك حول مشاركة هندروسون مساء اليوم ضد جينك بدوري أبطال آروبا، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم في صجيفة العين في تحديث مستمر للقاء.

الموعد اليوم لمباراة ليفربول الإنجلزي ، حيث يسعى ليفربول مساء اليوم ضد جينك في تصدر المجموعة في حال تعثر نابولي من أجل ضمان وصوله لدور الستة عشر.

موعد مباراة ليفربول مع جينك متابعة عبر العين الإخباري خدمة بدون رسوم لمتابعى وعشاق كرة القدم العربية ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للمحترفين في توقيت الساعة التاسعة بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة العاشة بالتوقيت فى السعودية فى منافسة شديدة القوة ينتظرها جماهير الفريقين.

أن متابعي كرة القدم حول العالم على موعد  مباراة ليفربول وجينك الثلاثاء 05/10/2019 في مباريات دوري أبطال أوروبا ، وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة ليفربول وجينك دوري أبطال أوروبا 2020 فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والأخبار.

موعد مباراة ليفربول وجينك والقنوات الناقلة لها

من المقرر أن تكون مباراة ليفربول وجينك ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا لكلا الفريقين اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019، بتمام الساعة 22:00 بوقيت القاهرة، وبتمام الساعة 23:00 بتوقيت نكة المكرمة.

يذاع لقاء ليفربول ضد جينك على باقة قنوات بي ان سبورت وبالتحديد عبر قناةbeIN SPORTS HD 2.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *