التخطي إلى المحتوى

تنعقد اليوم المباراة القوية والمنتظرة بين نادي بروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالى ضمن مباريات الجولة الرابعه من بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقوده الحكم داني ماكيلي،في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سيجنال آيدونا بارك مساء اليوم الثلاثاء 5/11/2019 ،وتعد هذه المباراة واحدة من كبرى المباريات في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، عندما يحلإنتر ميلان الإيطالي ضيفاً على بوروسيا دورتموند  .
ويبحث إنتر ميلان عن الفوز في هذه المباراة لتعزيز فرصته بالوصول إلى الدور ثمن النهائي والتي ستكون مرتفعة للغاية في حال فوزه في هذه المواجهة ، فيما يسعى فريق أسود الفاستيفال لكسب النقاط الثلاث والابتعاد بصدارة المجموعة السادسة. وكانت آخر مباراة لعب فيها إنتر بألمانيا فكانت يوم 13 أبريل 2011 ضد شالكه وانتهت المباراة بنتيجة 2-1، في ربع نهائي البطولة، بملعب فيلتنز أرينا.
كما يحتل حاليا نادي بوروسيا دورتموند المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسه برصيد اربع نقاط بنفس عدد نقاط نادي انتر ميلان وقد حقق نادي بوروسيا دورتموند الالماني الفوز في مباراة واحده بينما خسر في مباراة وتعادل في مباراة اخر واليوم في مباراة الإياب امام انتر ميلان يريد ان يفوز عليه والحصد من المباراة على الثلاث نقاط.

وتبقى التساؤلات مطروحة

هل لعب إنتر ميلان سابقا في ألمانيا أمام دورتموند في المسابقات الأوروبية؟
هذه هي المباراة الثالثة التي سيخوضها نادي بوروسيا دورتموند على أرضه في كافة المسابقات الأوروبية ضد إنتر ميلان ، لكن الألماني لم يفز بأي من المواجهتين السابقتين. وكان قد سقط دورتموند في فخ التعادل بهدفين مقابل هدفين في مباراته الأولى ضد إنتر ميلان في شهر أبريل عام 1964 في دوري أبطال أوروبا ، وخسر (3-1) في مارس 1994 في كأس الاتحاد الأوروبي.
ما هي نقاط ضعف الفريقين قبل انطلاق هذه المباراة ؟
هناك العديد من نقاط الضعف التي يعانيالفريقان من العديد من نقاط الضعف ، حيث لم يصل بوروسيا دورتموند للشباك في ستة من آخر ثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا ، كما هو الحال في 41 مباراة قبل ذلك.

وعلى الصعيد الاخر ، فقد خسر إنتر ميلان جميع المباريات الثلاث الأخيرة التي خاض غمارها خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا وآخرها كان ضد برشلونة في ملعب كامب نو ، وهي أسوأ سلسلة نتائج للنيرازوري في المسابقة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء ًبتوقيت القاهرة والحادية عشر ً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ويذاع لقاء بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان على قناه بي أن سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف.

دوري أبطال أوروبا
مباراة بوروسيا دورتموند مع انتر ميلان
الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الأردن.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت سوريا.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فلسطين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *