التخطي إلى المحتوى

مباراة تشيلسي وآياكس أمستردام  Ajax Amsterdam vs Chelsea، يحل فريق آياكس أمستردام الهولندي مساء اليوم ضيفا ثقيلا على تشيلسي في مباراة قوية لاتقبل القسمة على إثنين حيث يتعادل كل من تشيلسي وآياكس أمستردام في عدد النقاط 6 نقاط لكل منهما، ويسعى كلا الفريقين في الإنقضاض على صدارة المجموعة من أجل الإقتراب للتأهل للدور القادم، ويسعى آياكس أمستردام للثأر من هزيمته أمام تشيلسي في الجولة السابقة بنتيجة 1-0، ومن المنتظر ان تكون مواجهة البلوز ضد الطواحين حافلة بالإثارة والتشويق لصراع الفريقين لحسم الصدارة لصالحه.

تنطلق مباراة تشيلسي  مع آياكس أمستردام عبر العين الإخباري خدمة بدون رسوم لمتابعى وعشاق كرة القدم العربية ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للمحترفين.

موعد مباراة تشيلسي  ضد آياكس أمستردام  والقنوات الناقلة لها التشامبيوز ليج

من المقرر أن تكون مباراة تشيلسي  وآياكس أمستردام ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا لكلا الفريقين اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019، بتمام الساعة 22:00 بوقيت القاهرة، وبتمام الساعة 23:00 بتوقيت نكة المكرمة.

يذاع لقاء تشيلسي  ضد آياكس أمستردام على باقة قنوات بي ان سبورت وبالتحديد عبر قناة beIN SPORTS HD 5.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *