التخطي إلى المحتوى

سيواجه فريق بايرن ميونيخ بلا شك اختبارا قويا عندما يواجه أولمبياكوس اليوناني في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، وستكون هذه هيالمرة الثانية التي يجتمع فيها الجانبان هذا العام، وبعد إقالة المدير الفني نيكو كوفاج وأداء الفريق المخيّب للآمال مؤخرًا ، سيكون المدرب المؤقت هانسي فليك ممتلئًا فيما يتعلق بالحصول على نتيجة جيدة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق أولمبياكوس وبايرن التقيا ثلاث مرات حتى الآن ، حيث فاز البافاريون في جميع المباريات الثلاث. تم لعب أحدث لعبة في أكتوبر من هذا العام في اليونان ، وعلى الرغم من قبول الهدف الأول من اللعبة ، إلا أن الألمان ما زالوا قادرين على قلبها وفازوا 2: 3 في النهاية. تميزت اللقاءات الثلاث بأكثر من 2،5 هدفًا ، بينما شهدت المباراة الأخيرة أهدافًا فقط من كلا الطرفين. سجل بايرن ثلاثة أو أكثر في المباريات الثلاث مع أولمبياكوس.

ترتيب الفريقين في المجموعة الثانية

يستقبل بايرن ميونيخ أولمبياكوس في ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء لمباراته في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق الألماني صدارة الترتيب في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما يحتل نظرائهم اليونانيين المركز الرابع الأخير بنقطة واحدة فقط.

التشكيلة المتوقعة لفريق بايرن ميونخ

حراسة المرمي: مانويل نويرمشاهدة .

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، جيروم بواتينج، بينيامين بافار، خافيير مارتينيز.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، سيرج جنابري، كينجسلي كومان.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفيسكي، فيليبي كوتينيو.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأولمبياكوس والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأولمبياكوس، ومعلق المباراة، والملعب الذي ستقام عليه المباراة.

ستقام مباراة بايرن ميونخ وأولمبياكوس اليوم الأربعاء 6 نوفبر الساعة 20:55 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:55 بتوقيت القاهرة،ومن المقرر أن يتم نقل مباراة بايرن ميونخ وأولمبياكوس على قناة bein sport 5، وسيكون معلق المباراة هو علي محمد علي، على ملعب اليانز ارينا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *