التخطي إلى المحتوى

يلتقي مساء اليوم السبت فريق الزعيم السعودي نادي الهلال فريق اوراوا ريد الياباني ضمن مباريات الذهاب من بطولة دوري أبطال اسيا، تأتي هذه المباراة بعدما نجح فريق الهلال ووفريق أوراوا ريد دايموندز في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2019 للتغلب على خصومهم لإقامة نهائي مبهر، تخلص الهلال من السد 6-5 في مجموع المباراتين ليحجز مروره في النهائي للمرة الثالثة ، بينما تقدم أوراوا 3-0 في مجموع المباراتين.

فريق الهلال استطاع التغلب على فريق السد في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، لكن التأهل لم يكن سهلاً لفريق الهلال، حيث كان فريق السد قريباً من قلب الطاولة في مباراة الإياب وقد تغلب على الهلال بنتيجة 4-2 ليكون مجموع المبارتين 6-5 لصالح الزعيم السعودي.

ومن ناحيته نجح فريق أوراوا ريد في الفوز مباراة النصف نهائي على فريق جوانزو الصيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت في الصين، وفي مباراة الذهاب التي أقيمت في اليابان نجح فريق أوراوا ريد مرة أخرى بالفوز بنتيجة هدفين نظيفين، لينتقل إلى المباراة النهائية بفوزين متتالين.

التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك، هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري

خط الهجوم: جيوفينكو، كاريلو، غوميز.

موعد مباراة الهلال وأوراوا ريد اليوم السبت 9-11-2019 والقنوات الناقلة لها عبر موقع صحيفة العين التي تقدم لكم كل ما هو جديد.

ستقام مباراة فريق الهلال واوراوا ريد اليوم السبت 9-11-2019 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، القناة الناقلة: bein sport1.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *