التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع صحيفة العين  مباراة الكويت مع البحرين في المبارة المقامة على استاد خليفة الدولي، ينطلق لقاء الأزرق الكويتي ضد منتخب البحرين اليوم الأثنين 02 – 12 – 2019 في مباريات كأس الخليج العربي منافسات اليوم الرابع من بطولة “خليجي24″ المقامة على الاراضي القطرية المنظمة والمشرفة على تنظيم وأداراة المباريات بين المنتخبات الخليجية، نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الرياضي ” صحيفة العين”  لمتابعة مباريات كأس الخليج العربي.

يدخل مساء اليوم منتخب الكويت في مواجهة منتخب البحرين في مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم وجماهير الفريقين، حيث يرغب كلا من المنتخب الكويتي ضد المنتخب البحريني في حصد نقاط المباراة الثلاث كاملة، ويدخل منتخب الكويت لقاء اليوم امام البحرين في الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي وفي رصيده 3 نقاط في المركز الثاني بينما على الجانب الأخر يقع منتخب البحرين في متذيل ترتيب المجموعة الثانية برضيدة نقطة وحيدة، ويرغب كلا من المنتخب البحريني والمنتخب الكويتي في الفوز بالبطولة لذلك ستكون المواجهة بين المنتخبين حافلة بالمتعة والأثارة والقوة اللازمة لأسعاد وأمتاع الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة الخليجية لا سيما انه يوجد لكل منتخب فرصة التأهل للدور القادم .

مباراة الكويت ضد البحرين عبر موقع “صحيفة العين” لقاء ضمن كأس الخليج العربي 2019 – 2019، القنوات الناقلة على الشاشات.

تشكيلة الكويت المتوقعة أمام البحرين في خليجي 24

حميد القلاف ، سامي الصانع ، فهد الهاجري ، فهد حمود ، مشاري غنام ، عبدالله البريكي ، فهد الأنصاري ، سلطان عنزي ، أحمد الظفيري ، بدر المطوع ، يوسف ناصر.

موعد مباراة الكويت والبحرين والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة الكويت والبحرين، وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى.

تنطلق مباراة الكويت والبحرين اليوم الاثنين 2019/12/2 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على استاد “ملعب خليفة الدولي”، تنقل المباراة عبر باقة قنوات بي ان سبورت من خلال القناة الناقلة: beIN Sports HD 2  بصوت المعلق حسن العبدروس.

أخيرا متابعين موقع صحيفة العين ننهي معكم موعد وتفاصيل مباراة الكويت والبحرين والقنوات الناقلة لها، وسنكون معكم في تغطية أهم وأجمل المبارايات في شتى المسابقات الأوروبية والعالمية والمحلية، وفي تغطية البطولات والكؤوس العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *