التخطي إلى المحتوى

ليونيل ميسي يحرز جائزة الكرة الذهبية “البالوندور” المقدمة من مجلة فرانس فوتوبول المرموقة لعام 2019-2020، للمرة السادسة في تاريخه ليحرز بذلك رقما قياسيا جديدا في عدد المرات التي يحصل فيها لاعب كرة قدم على الكرة الذهبية، تم تسليم جائزة الكرة الذهبية للبرغوث الأرجنتيني مساء اليوم في الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس بواسطة دروجبا ومودريتش.

ليونيل ميسي يعزز من أرقامه القياسية بفوزه اليوم بالجائزة المقدمة من “مجلة فرانس فوتبول” بعد حصوله على جائزة “the beast” المقدمة من الفيفا، متفوقا بذلك على مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك صاحب المركز الثاني في التصويت ومتفوقا ايظا على كريستيانو رونالدو الذي حل في المركز الثالث حسب التصويت اتل ساديو ماني المركز الرابع في التصويت للبالون دور 2019.

ليونيل ميسي يفوز بجازة الكرة الذهبية البالون دور للمرة السادسة في تاريخه متفوقا على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو

ميسي يتفوق على رونالدو في عدد المرات في حصد جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه وهو في سن ال32 فقط حيث كانت الليلة بعنوان فض الشراكة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والانفراد في عدد المرات حصولا على البالون دور.

لقد حصل ميسي على جائزة البالون دور بعد غياب لثلاث مواسم عن أخر مرة حصل في على لقب الأفضل في عالم الساحرة المستديرة، حيث حصد ميسي جائزة الكرة الذهبية في 2009 ، 2010، 2011 ، 2012 ، 2015 ، 2019 جميعها مع النادي الكتلوني برشلونة.

إنجازات ليونيل ميسي 2019

حقق ميسي الموسم الماضي موسم ممتاز على المستوى الفردي حقق من خلاله لقب الدوري الإسباني وحصل على هداف الدوريات الخمس الكبرى”جائزة الحذاء الذهبي” وقاد منتخب التانجو الى نصف النهائي في كوبا اميركا.

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق صحيفة العين متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع صحيفة العين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *