التخطي إلى المحتوى

الأهلي يفوز على بني سويف بنتيجة 3-1 في المباراة المقامة ضمن منافسات كأس مصر للدور 32  على استاد “ملعب ملعب القاهرة الدولي” وذلك اليوم الثلاثاء 3/12/2019، ليتأهل فؤيق القلعة الحمراء الى الدور القادم من بطولة كأس مصر .

الأهلي ينتصر في مواجهة فريق بني سويف في مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم وجماهير الفريقين، حيث اتى هدف افتتاح التسجيل في المباراة التي أنتهت بين الفريقين بنتيجة 3-1، عن طريق وليد ازارو في الدقيقة 67 يضيف زميله أحمد الشيخ الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 69، ليأتي هدف التقليص لنادي بني سويف عن طريق الاعب عبد الرازق في الدقيقة 88، ليعود ليد ازارو يقضي على أمال بني سويف ويسجل هدف التأهل للدور ال16 من كأس مصر بعد تسجيله للهدف الثالث لصالح الأهلي في الدقيقة 90.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مشاهدة مباراة حافلة بالمتعة والإثارة بين الأهلي وبني سويف مساء اليوم في كأس مصر ويرغب كلا الفريقين في تقديم أداء يليق بهما من أجل أسعاد جماهيرهم المؤازرة لهما في لقاء من المنتظر ان يفي بالتوقعات.

موعد مباراة الأهلي وبني سويف والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة الأهلي وبني سويف، وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى.

ستقام مباراة الأهلي وبني سويف اليوم الثلاثاء 2019/12/3 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على استاد “ملعب القاهرة الدولي”، تنقل المباراة عبر باقة قنوات بي ان سبورت من خلال القناة الناقلة: beIN Sports HD .

أخيرا متابعين موقع صحيفة العين ننهي معكم موعد وتفاصيل مباراة الأهلي وبني سويف والقنوات الناقلة لها، وسنكون معكم في تغطية أهم وأجمل المبارايات في شتى المسابقات الأوروبية والعالمية والمحلية، وفي تغطية البطولات والكؤوس العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *