التخطي إلى المحتوى

يتسائل الجميع عن موعد صرف مستحقات الشؤون الإجتماعة في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة، ونظرا للأوضاع الصعبة التي يعيشها سكان قطاع غزة فإنهم ينتظرون موعد صرف الشيكات على أحر من الجمر، وكما تعلمون فإنه من المقرر صرف شيكات الشؤون الإجتماعية كل ثلاثة أشهر، ولكن كما تعلمون فإنه في كل عام يتم تأخير موعد صرفها.

معلومات تخص الشؤون الإجتماعية

ومن المعلوم أن الأسر المستفيدة من شيكات الشؤون الإجتماعية يبلغ عددها  106 أسرة في غزة والضفة، كما أن المبلغ العام الذي يصرف على الأُسر الفقيرة يقدر بـــــــ 125 مليون شيقل 94 مليون شيكل تذهب للأُسر الفقيرة في قطاع غزة المحاصر والباقي تصرف على سكان الضفة الغربية.

موعد صرف شيكات الشؤون الإجتماعية

كما ورد لدينا فإن وكيل وزارة التنمية الإجتماعية “داوود الديكك” أكد أنه لم يتم موعد صرف شييكات الشؤون الإجتماعية حتى هذه اللحضة، ولكن من المتوقع أن يتم صرف شيكات الشؤون الإجتماعة للمرة الثالثة في شهر ديسمبر الجاري.

وفي حين تم الإعلان الرسمي لموعد صرف شيكات الشؤون الإجتماعية يشدد وكيل الوزارة داوود الديك على تزامن عملية الصرف في غزة والضفة الغربية.

ولكن تقوم الوزارة قبل صرف شيكات الشؤون الإجتماعية بترتيب أمورها مع وزار المالية وتضع الأمور اللازمة قبل بدء صرفها، وتتابعون معنا في الأيام المقبلة عن أخبار جديدة تخص الموعد النهائي لصرف شيكات الشؤون الإجتماعية في غزة والضفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *