التخطي إلى المحتوى

انتهى لقاء الأهلي وبني سويف بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح تيلفونات بني سويف اليوم الثلاثاء 3 – 12 – 2019  في المباراة المقامة على استاد القاهرة الدولي ليصعد الأهلي بهذا الفوز الى الدور ال16 من بطولة كأس مصر، نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الرياضي ” صحيفة العين”  متابعة مباريات كأس مصر في خدمة مجانية ننقلها إليكم دوما.

يدخل مساء اليوم نادي القلعة الحمراء الأهلي في مواجهة فريق بني سويف في مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم وجماهير الفريقين، حيث يرغب كلا من الأهلي ضد بني سويف في الفوز في مواجهة الفريقين مساء اليوم، النادي الأحمر يدخل لقاء الليلة أمام بني سويف بهدف مسح جراحه من المباراة التي خسرها أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال أفريقيا خاصة بعج الأداء الهزيل الذي قدمه لفريق الأحمر في مواجهة النجم الساحلي وستكون مباراة الأهلي دعوة لمصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة الاهلي ضد النجم الساحلي، بينما على الجانب الأخر توجد طموحات لدى نادي بني سويف فهل سيكون اللقاء سهل للأهلي ام أن نادي بني سويف سيفاجأ النادي الاحمر، لذلك ستكون المواجهة بين الفريقين حافلة بالمتعة والأثارة والقوة اللازمة لأسعاد وأمتاع الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة المصرية لا سيما ان كل نادي أمام فرصة للفوز وللخسارة .

متابعة مباراة الأهلي ضد بني سويف عبر موقع “صحيفة العين” لقاء ضمن كأس مصر 2019 – 2019، القنوات الناقلة على الشاشات.

تشكيلة النادي الأهلي ضد بني سويف اليوم في كأس مصر

شريف اكرامي ، أحمد فتحي ، ياسر ابراهيم ، سعد سمير ، محمود وحيد ، حسام عاشور ، اليوم ديانج ، عمار حمدي ، جيرالدو ، حسين الشحات ، مروان محسن.

موعد مباراة الأهلي وبني سويف والقنوات الناقلة في كأس مصر

يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة الأهلي وبني سويف، وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى.

تنطلق مباراة الأهلي وبني سويف اليوم الثلاثاء 2019/12/3 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على استاد “ملعب القاهرة الدولي”، تنقل المباراة عبر باقة قنوات بي ان سبورت من خلال القناة الناقلة: on Sports HD  بصوت المعلق ايمن الكاشف وعبر قناة  Time Sports بصوت المعلق محمد الكواليني.

أخيرا متابعين موقع صحيفة العين ننهي معكم موعد وتفاصيل مباراة الأهلي وبني سويف والقنوات الناقلة لها، وسنكون معكم في تغطية أهم وأجمل المبارايات في شتى المسابقات الأوروبية والعالمية والمحلية، وفي تغطية البطولات والكؤوس العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *