التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة الامارات وكوريا الشمالية بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب الأماراتي ، يقدم موقع صحيفة العين موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية مساء اليوم والقنوات الناقلة لها والتشكيلة المتوقعة للفريقن في خدمة مجانية نقدمها لمتابعينا.

ملخص مباراة منتخب الامارات الاولمبي ضد منتخب كوريا الشمالية الاولمبي في كأس اسيا تحت 23 سنة

يستعد المنتخب الاماراتي الأولمبي لخوض ثاني لقاء له في بطولة كأس اسيا تحت 23 سنة المقامة في تايلاند، يرغب المنتخب الاماراتي الذي بدأ مشواره في البطولة بتعثر مع المنتخب الفيتنامي بنتيجة هدف مقابل هدف في تحقيق نتيجة ايجابية امام الجريح ايظا المنتخب الكوري الشمالي الذي خسره بدوره مباراته الأفتتاحية ضد منتخب نشامى الأردن بنتيجة هدفين مقابل هدف، فهل سينجح المنتخب الاماراتي بالفوز ام ان المنتخب الكوري سيعقد الأمور على منتخب الامارات وتحقيق الفوز عليه، كل ذلك لايمكننا معرفته الا بعد تعلان صافرة نهاية المباراة.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد متابعة مباراة حافلة بالمتعة والإثارة بين الامارات وكوريا الشمالية مساء اليوم في كأس اسيا تحت 23 سنة ويرغب كلا الفريقين في تقديم أداء يليق بهما من أجل أسعاد جماهيرهم المؤازرة لهما في لقاء من المنتظر ان يفي بالتوقعات.

موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية في بطولة اسيا تحت 23 سنة

يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية، وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى، حيث ستقام مباراة الامارات وكوريا الشمالية اليوم في تمام الساعة 13:15 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 12:15 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة الامارات وكوريا الشمالية في كأس اسيا تحت 23 سنة

ستنقل مباراة العراق والبحرين عبر قناة الكأس الرياضية السعودية Alkass Three HD بصوت المعلق ابراهيم الهشال، وعبر قناة beIN Sports HD 5 بصوت المعلق سوار الذهب.

أخيرا متابعين موقع صحيفة العين ننهي معكم موعد وتفاصيل مباراة الامارات وكوريا الشمالية والقنوات الناقلة لها، وسنكون معكم في تغطية أهم وأجمل المبارايات في شتى المسابقات الأوروبية والعالمية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *