التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة الاردن وفيتنام بالتعادل السلبي 0-0 لحصل كل منتخب على نقطة وحيدة فيصبح رصيد المنتخب الاردني 4 نقاط بينما المنتخب الفيتنامي برصيد نقطتين، يقدم موقع صحيفة العين موعد مباراة الاردن وفيتنام مساء اليوم والقنوات الناقلة لها والتشكيلة المتوقعة للفريقن في خدمة مجانية نقدمها لمتابعينا.

ملخص مباراة منتخب الاردن الاولمبي ضد منتخب فيتنام الاولمبي في كأس اسيا تحت 23 سنة

يمكن متابعة مباراة الاردن وفيتنام حصريا في  دور المجموعات الجولة الثانية من بطولة كاس اسيا تحت 23 سنة، حيث يتصدر المنتخب الأردني المجموعة وذلك بعد ان تمكن من الفوز بمباراته الاولى علي منتخب كوريا الشمالية بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتمكن من الحصول علي الثلاث نقاط، بينما علي الجانب الاخر فأن المنتخب الفيتنامي الذي يدخل اللقاء وهو يأمل في الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة، بعدما تعادل سلبيا بدون أهداف مع المنتخب الأماراتي.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد متابعة مباراة حافلة بالمتعة والإثارة بين الاردن وفيتنام مساء اليوم في كأس اسيا تحت 23 سنة ويرغب كلا الفريقين في تقديم أداء يليق بهما من أجل أسعاد جماهيرهم المؤازرة لهما في لقاء من المنتظر ان يفي بالتوقعات.

موعد مباراة الاردن وفيتنام في بطولة اسيا تحت 23 سنة

يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة الاردن وكوريا الشمالية، وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى، حيث ستقام مباراة الاردن وفيتنام اليوم في تمام الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 15:15 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة الاردن وفيتنام في كأس اسيا تحت 23 سنة

ستنقل مباراة الاردن وكريا الشمالية عبر قناة الكأس الرياضية السعودية Alkass Three HD بصوت المعلق منتصر الازهري، وعبر قناة beIN Sports HD 5 بصوت المعلق خالد الغول.

أخيرا متابعين موقع صحيفة العين ننهي معكم موعد وتفاصيل مباراة الاردن وفيتنام والقنوات الناقلة لها، وسنكون معكم في تغطية أهم وأجمل المبارايات في شتى المسابقات الأوروبية والعالمية.

قد يهمك أيضاً :-