التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة الاهلي وابها بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف لصالح اهلي جدة مقابل هدف لصالح ابها، يقدم موقع صحيفة العين موعد مباراة الاهلي وابها مساء اليوم والقنوات الناقلة لها والتشكيلة المتوقعة للفريقن في خدمة مجانية نقدمها لمتابعينا.

ملخص مباراة الاهلي ضد  ابها  في الدوري السعودي

يستعد فريق الأهلي صاحب المركز السادس برصيد 23 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها لمواجهة فريق ابها صاحب المركز السابع متساويا مع الاهلي في عدد النقاط، حيث أن الأهلي وفي أخر 5 مباريات فاز في ثلاث مبارايات وخسر في مبارتين، بينما على الجانب الاخر اقترب نادي أبها إلى مراكز المقدمة بعدما قدم آدائاً جيداً حيث تمكن في آخر 5 مباريات من الفوز في 4 مباريات وخسارة وحيدة، وهو يتقاسم المركز السابع مع نظيره الأهلي، وتعتبر مباراة اليوم بعنان فض الشراكة بينالناديين.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد متابعة مباراة حافلة بالمتعة والإثارة بين الاهلي وابها مساء اليوم في الدوري السعودي ويرغب كلا الفريقين في تقديم أداء يليق بهما من أجل أسعاد جماهيرهم المؤازرة لهما في لقاء من المنتظر ان يفي بالتوقعات.

موعد مباراة الاهلي وابها في كاس الامير محمد بن سلمان

يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة الاهلي وابها، وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى، حيث ستقام مباراة الاهلي وابها اليوم في تمام الساعة 20:05 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 19:05 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة الاهلي وابها في الدوري السعودي

ستنقل مباراة الاهلي وابها عبر قناة الكأس الرياضية السعودية 1 Alkass  HD بصوت المعلق مشاري القرني.

أخيرا متابعين موقع صحيفة العين ننهي معكم موعد وتفاصيل مباراة الاهلي وابها والقنوات الناقلة لها، وسنكون معكم في تغطية أهم وأجمل المبارايات في شتى المسابقات الأوروبية والعالمية.

قد يهمك أيضاً :-