التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة العراق وتايلاند بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف 1-1 ليصل  بهذا التعادل كل من اسود الرافدين وتايلاند لمربع ثمن النهائي من بطولة كأس اسيا تحت 23 سنة، يقدم موقع صحيفة العين موعد مباراة العراق وتايلاند مساء اليوم والقنوات الناقلة لها والتشكيلة المتوقعة للفريقن في خدمة مجانية نقدمها لمتابعينا.

ملخص مباراة منتخب اسود الرافدين الاولمبي ضد منتخب تايلاند الاولمبي في كأس اسيا تحت 23 سنة

يستعد منتخب اسود الرافدين الاولمبي في حسم تأهله إلى الدور القادم من بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً، وذلك حينما يواجه منتخب تايلاند الاولمبي، ويرغب المنتخب في الخروج بنتيجة ايجابية من امام منتخب تايلاند مستضيف البطولة من أجل التأهل للدور القادم في مباراة لن تكون سهلة امام اسود الرافدين خاصة بعد الأداء الممتاز الذي يقدمه تايلاند حيث ان منتخب تايلاند في اخر تسعة مباريات لعبة تعادل في مباراة وفاز في كل مبارياته الأخرى.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد متابعة مباراة حافلة بالمتعة والإثارة بين العراق وتايلاند مساء اليوم في كأس اسيا تحت 23 سنة ويرغب كلا الفريقين في تقديم أداء يليق بهما من أجل أسعاد جماهيرهم المؤازرة لهما في لقاء من المنتظر ان يفي بالتوقعات.

موعد مباراة العراق وتايلاند في بطولة اسيا تحت 23 سنة

يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة العراق وتايلاند، وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى، حيث ستقام مباراة العراق وتايلاند اليوم في تمام الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 15:15 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة العراق وتايلاند في كأس اسيا تحت 23 سنة

ستنقل مباراة العراق وتايلاند عبر باقة قنوات بي ان سبورت من خلال القناة الناقلة beIN Sports HD 5 بصوت المعلق باسم الزير.

أخيرا متابعين موقع صحيفة العين ننهي معكم موعد وتفاصيل مباراة العراق وتايلاند والقنوات الناقلة لها، وسنكون معكم في تغطية أهم وأجمل المبارايات في شتى المسابقات الأوروبية والعالمية.

قد يهمك أيضاً :-