التخطي إلى المحتوى

انتهت مبارة الزمالك ونظيره الجونة بنتيجة 2-0 لحساب الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري، يقدم موقع صحيفة العين موعد مباراة الزمالك والجونة مساء اليوم والقنوات الناقلة لها والتشكيلة المتوقعة للفريقن في خدمة مجانية نقدمها لمتابعينا.

ملخص مباراةالزمالك والجونة في الدوري المصري

يخوض نادي الزمالك مباراة مهمة أمام نادي الجونة على استاد (الجونة)، يوم الأربعاء  الموافق 15 يناير 2020 في مباراة مؤجلة بين الفريقين لحساب مباريات الاسبوع الثالث عشر، ستكن المباراة مهمة للفريقين حيث ان الزمالك صاحب المركز الثالث يريد الوصافة التي يتربع بها نادي المقاولن العرب من ثم منافسة الاهلي على لقب الدوري المصري بينما على الجانب الأخر يرغب نادي الجونة في الحفاظ على مركزفي سط ترتيب الدوري وعدم خسارة النقاط التي تجعله يقترب من مراكز الهبوط، لذلك سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد متابعة مباراة حافلة بالمتعة والإثارة بينالزمالك والجونة مساء اليوم في الدوري المصري ويرغب كلا الفريقين في تقديم أداء يليق بهما من أجل أسعاد جماهيرهم المؤازرة لهما في لقاء من المنتظر ان يفي بالتوقعات.

موعد مباراة الزمالك والجونة في بطولة الدوري المصري

يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة الزمالك والجونة، وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى، حيث ستقام مباراة الزمالك والجونة اليوم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة الزمالك والجونة في الدوري الصري

ستنقل مباراة الزمالك والجونة عبر قناة اون سبورت On Sports HD  بصوت المعلق محمد الكواليني، عبر قناة تايم سبورت Time sport HD بصوت المعلق حاتم بطيشة.

أخيرا متابعين موقع صحيفة العين ننهي معكم موعد وتفاصيل مباراة الزمالك مع الجونة والقنوات الناقلة لها، وسنكون معكم في تغطية أهم وأجمل المبارايات في شتى المسابقات الأوروبية والعالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *