التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة قوية ونارية بين منتخب السعودية ومنتخب تايلند ضمن منافسات الدور الربع نهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، وستلعب المباراة على أرضية ملعب تاماسات، هذا ويدخل المنتخب البسعودي المباراة بمعنوية عالية بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، من خلال فوزه على منتخب سوريا واليابان وتعادل وحيد أمام النتخب القطري ، ويستعد المنتخبين إلى تقديم مباراة رائعة  اليوم من أجل الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة.

مباراة السعودية وتايلند في كأس آسيا تحت 23 سنة

يستعد المنتخب السعودي مساء اليوم لمواجهة منتخب تايلند في منافسات كأس آسيا، ويسعى المنتخب السعودي الى تحقيق الفوز من أجل تسهيل مهمته للعبور لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، ويرغب المنتخب السعودي الذي يقدم عروض جيدة في بطولة الكأس في الإستمرار بذلك من أجل الفوز باللقب، بينما على الجانب الأخر لايريد منتخب تايلند في ان يكون خصم سهل المنال امام الجرادالأخضر في بطولة كأس آسيا نحت 23 سنة.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد متابعة مباراة حافلة بالمتعة والإثارة بين المنتخب السعودي والمنتخب التايلندي مساء اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة ويرغب كلا المنتخبين في تقديم أداء يليق بهما من أجل أسعاد جماهيرهم المؤازرة لهما في لقاء من المنتظر ان يفي بالتوقعات.

موعد مباراة السعودية وتايلند في كأس آسيا

يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة السعودية وتايلند ، وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى، حيث ستقام مباراة السعودية وتايلند اليوم في تمام الساعة 1:15 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 12:15 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة السعودية وتايلند في مباريات كأس السعودية

ستنقل مباراة السعودية وتايلند عبر باقة قنوات الكأس الرياضية السعودية من خلال القناة الناقلة: بي أن سورتس 6  بصوت المعلق حسن العيدروس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *