التخطي إلى المحتوى

يحل باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلا على فريق ستاد ريمس على ملعب “أوغيست دولون” ضمن منافسات الدور النصف تهائي من بطولة كأس فرنسا، وذلك يوم الأربعاء 22 يناير من الشهر الجاري، ويطمح فريق باريس سان جيرمان بقيادة نجومه العالمية اللاعب نيمار واللاعب امبابي إلى إكتساح بطولات الدوريالفرنسي وبطولة الكأس.

مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس في بطولة كأس فرنسا

يستعد نادي باريس سان جيرما متصدر الدوري الفرنسي حالياً غلى الفوز على نادي ستاد ريمس في بطولة كأس فرنسا لنشر الفرحة بين جماهير النادي ومحبيه، ومن المتوقع أ تكون البطولة لصالح فريق باريس سان جيرمان نظراً لقوة عناصره التي يمكتلكها، من ناحيته يسعى فريق ستاد ريمس إلى تحقيق مفاجأة بالفوز على فريق باريس سان جريمان والتأهل غلى مباراة النهائي في إنتظار الفائز بين فريق ليون وفريق ليل.

وسيكون عشاق الكرة الجميلة بشكل عام وعشاق فريق باريس سان جيرمان وفريق ستاد ريمس في إتظار موعد متابعة مباراة حافلة بالمتعة والإثارة بين الفريقين مساء اليوم في كأس فرنسا ويرغب كلا الفريقين في تقديم أداء رائع ومميز يليق بهما من أجل أسعاد جماهيرهم المؤازرة لهما في لقاء من المنتظر ان يفي بالتوقعات.

ينتظر عشاق ومحبيه النادي الفرنسي باريس سان جيرمان مباارة المتعة والإثارة عندما ياجه فريق ستاد ريمس في مسابقة كأس فرنسا، ويطمح جماهير الفريقن في أن يقدم فريقهم مباراة رائعة ومميزة، ويحاول فريق ريمس صنع المفاجأة والتغلب على فريق باريس سان جيرمان

موعد مباراة باريس سان جيرمان في كأس فرنسا

يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة باريس سان جيرمان و ريمس، وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى، حيث ستقام مباراة باريس سان جيرمان و ريمس اليوم في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة العاشر بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة باريس سان جيرمان و ريمس في مباريات كأس فرنسا.

وكما هو معلوم سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان و ريمس عبر باقة قنوات بي أن سبورت الرياضية من خلال القناة الناقلة: بي أن سبورت 6، بصوت المعلق جواد بدة.

سيقدم لكم موقع صحيفة العين بعض المعلومات عن مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس قبل بداية المباراة وبعض الأخبار التي تخص باريس سان جيرمان

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد استاد ريمس

حراسة المرمى : كايلور نافاس غامبوا
خط الدفاع : توماس مونيير – تياغو سيلفا – ماركوس كوريا – خوان بيرنات
خط الوسط : ادريسا غاي – ماركو فيراتي – أنخيل دي ماريا
خط الهجوم : نيمار دا سيلفا – كيليان مبابي –ماورو إيكاردي

 

الوقت المتبقي لموعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس 6 دقائق تقريبا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *