التخطي إلى المحتوى

رؤية لقطات تحطم كوبي براينت أسطورة كرة السلة فيديو عبر العين ، يُعتقد أن مقطع فيديو لجسم ملتهب أثناء سماء الليل يمسك بلحظات قبل تحطم طائرة أوكرانية تقل عشرات الكنديين في إيران .

تحطمت طائرة الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية رقم 752 بعد دقائق من إقلاعها من طهران يوم الأربعاء ، مما أدى إلى مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 176.

وكان من بين الضحايا 63 كنديًا و 82 إيرانيًا و 11 من الأوكرانيين. وكان هناك أيضًا عشرة سويديين وأربعة أفغان وثلاثة ألمانيين وثلاثة بريطانيين.

كانت رحلة بوينج 737 متجهة إلى كييف ، أوكرانيا عندما سقطت. أفادت التقارير أنه مر على خدمة روتينية قبل أيام في 6 يناير.

يبدو أن الطائرة اشتعلت فيها النيران أثناء تسجيلها بالقرب من مكان الحادث أثناء هبوطها إلى أرض زراعية بالقرب من مدينة شهيدشار على مشارف طهران. وقع الحادث قبل الفجر.

تُظهر اللقطات الحقل المظلم الذي أضاءته الحرائق.

شاهد لقطات تحطم طائرة كوبي براينت (فيديو)
شاهد لقطات تحطم طائرة كوبي براينت (فيديو)

لقطة شاشة لمقطع فيديو يُزعم أنه يُظهر نتائج حادث تحطم طائرة في إيران كان يحمل العشرات من الكنديين. قتل تحطم جميع على متن الطائرة.

في البداية ، قالت السلطات الأوكرانية إن مشكلة الطائرة هي عطل المحرك ولكنها تراجعت لاحقًا ، قائلة إن التحقيق مستمر وأن أي نظرية ، في هذه المرحلة ، هي تكهنات.

كوبي براينت أسطورة كرة السلة

وقد خطط معظم الركاب على متنها للسفر عبر كييف إلى وجهات أخرى ، وفقا لمسؤولي شركات الطيران.

تُظهر الصور التي حصلت عليها موقع غلوبال نيوز حصريًا بقايا حطام الطائرة. الحقائب والأحذية والملابس والمواد الغذائية مبعثرة في حقل رملي.

صرح وزير الشؤون الخارجية الكندي فرانسوا فيليب شامباني يوم الأربعاء بأنه على اتصال بالحكومة الأوكرانية بشأن الحادث.

“قلوبنا هي مع أحبائهم من الضحايا ، بما في ذلك العديد من الكنديين” ، وقال التغريد.

ويأتي الانهيار وسط تصاعد التوترات في إيران بعد مقتل جنرال إيراني بارز في غارة جوية أمريكية. وردت ايران يوم الثلاثاء بشن هجمات صاروخية على قاعدتين امريكيتين في العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *