التخطي إلى المحتوى

أحداث قيامة عثمان الحلقة الحادية عشر: يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد الحلقة القادمة من قيامة عثمان او المؤسس عثمان، حيث انه نسبة وشريحة كبيرة في الوطن العربي الشتات من عشاق ومحبي المسلسلات التركية وتقريبا نستطيع القول انه في كل بيت هناك متابع للدراما التركية، ان لم يكن يتابع قيامة عثمان، فأنه يتابع مسلسل أخر، لذلك سنوفر قدر المستطاع لمتابعين وزوار موقع صحيفة العين كل شيئ نستطيع ان نقدمه بين أيديهم من أجل تفير الوقت والجهد عليهم في ان يجدو لدينا ما يرغبون في متابعته.

تفاصيل وأحداث قيامة عثمان الحلقة الحادية عشر

قيامة عثمان هو استمرار لقيامة ارطغرل الذي تم عرضه على مدار خمسة مواسم على التوالي حيث حقق نجاحا كبيرا في عالم السينما التركية وبسببه قررت الشركة المنتجة للمسلسل قيامة أرطغرل، أخراج مسسل جديد استمرارا لمسلسل قيامة أرطغرل، وسمته المؤسس عثمان او قيامة عثمان وهو ابن أرطغرل.

يظهر في الحلقة الثامنة شخص مقتول مغطى يحمله مجموعة من الجنود ويدخلون به إلى صوفيا، ويتوقعالكثيرين من متابعين قيامة عثمان ان المقتولهو كالانوز الذي سيقتل أثناء غارته على المكان الذي كان ينام به الشيخ من أجل قتله، ولكن محاولته قتل الشيخ اديبالي ستفشل، وسيقتل على يد أحد هؤلاء اديبالي نفسه او على يد  بالا او على يد عثمان.

موعد قيامة عثمان الحلقة الحادية عشر والقنوات الناقلة لها

من المقرر ان يكون موعد عرض حلقات المؤسس عثمان كل يوم اربعاء من كل أسبوع الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، بما يوافق تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والقاهرة، ويذاع المسلسل على قناة ATV التركية التي تملك حقوق العرض الأولى باللغة التركية.

نبذة عن مجسد بطولة قيامة عثمان

يلعب الممثل التركي بوراك أوزجيفيت دور البطولة في المؤسس عثمان حيث بذل بوراك أوزجيفيت جهدا جبارا خلال فترة الأعداد والتحظير للمسلسل فقد قام بتدريبات مكثفة وصعبة لركوب الخيل بطريقة جيدة والتعامل مع السيف الذي يحمله من أجل تقديم أداءا مقنعا للجمهور خلال عرض حلقات المسلسل وذلك ليحقق نجاحا مثل قيامة أرطغرل وحتى يحوز على قلوب عشاق ومحبي قيامة أرطغرل في الوطن العربي.

القنوات الناقلة للحلقة الحادية عشر من قيامة عثمان

من المقرر ان تكون  قناة ATV التركية هي القناة الناقلة لحلقة المؤسس عثمان، ملاحظة سيم وضع أحداث ومجريات الحلقة الثامنة عند الطلب.

تردد القنوات الناقلة للمؤسس عثمان

تردد قناة ATV نايل سات 10796 – ترميز 27500
تردد قناة اليرموك نايل سات 11678 – ترميز 27500
تردد قناة وطن نايل سات 11012 – ترميز 27500
موعد + التوقيت الساعة 21:00 يوم الاربعاء من كل اسبوع

أحداث الحلقة الحادية عشر

تدور أحداث الحلقة العاشرة من الغازي عثمان حول مشادات بين القادة تتوصل الى الفع فيما بينهم بألأيدي وكل ذلك الخلاف حول ما يقوم به عثمان وحول أفعاله، تابعو معنا احداث الحلقة العاشرة لرؤية الأحداث المثيرة التي تحدث فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *