التخطي إلى المحتوى

مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون الان عبر موقع صحيفة العين والذي سوف تنطلق في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر اليوم الجمعة 14 فبراير 2020 في اطار الأسبوع 26 من مواجهات الدوري الانجليزي في ليلة كبيرة علي ارضية ملعب مولينيو بعد التعادل السلبي في مواجهة   الذهاب ليستر سيتي (0-0) وولفرهامبتون.

أخبار الفريق يلا شوت

روبن فيناغري هو الغائب الوحيد عن الذئاب لزيارة ليستر. تم تهميش الجناح الخلفي مع مشكلة في أوتار الركبة وليس من المتوقع أن يعود لعدة أسابيع.

خفف المدرب نونو إسبيريتو سانتو من المخاوف بشأن لياقة أداما تراوري بعد أن أخرج الجناح الجناح كتفه قبل العطلة الشتوية للفريق في ماربيا.

ويلفريد نديدي شك كبير في رحلة ليستر إلى مولينوكس. عانى لاعب خط الوسط من انتكاسة بعد عودته من إصابة في الركبة وليس من المتوقع أن تظهر لثعالب.

ويس مورجان لائق بعد إصابته بالصداع النصفي ولكن ماتي جيمس مفقود بسبب اكتسابه لياقته البدنية بعد إصابة أخيل ، ولا يستطيع ريان بينيت اللعب ضد نادي والديه ، ويعاني نامباليس مندي من إصابة في الركبة.

 مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون

تابع المباراة مباشرة  مع نشر أبرز  التفاصيل على منصات العين الرياضة وقناة بي ان سبورت 2  من 15 دقيقة بعد التفرغ الكامل.

احصائيات قبل مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون

فاز الذئاب في مباراتيهما السابقتين على أرضه أمام ليستر ، بنتيجة 4-3 في كل مرة.

ستكون هذه هي المباراة التاسعة مباراة ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون ليوم الجمعة – حيث فازوا بمباراتهم الأخيرة 9-0 في ساوثهامبتون في أكتوبر ، بعد أن فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم السبعة الأولى في هذا اليوم في المسابقة وحققوا ثمانية أهداف فقط .

سجل كل من الذئاب في 19 مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وهو ما حصل عليه في موسم 2018-1919.يعد جيمس ماديسون من نادي ليستر واحدًا من ثلاثة لاعبين فقط حصلوا على 50+ طلقة (58) وخلق 50 + فرصة (64) لزملائه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، إلى جانب كيفن دي بروين وجاك جريليش.

لم يسجل جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي في أي من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع استمرار المهاجم في الجري في المنافسة بين ديسمبر 2016 وفبراير 2017 (سبع مباريات).

مباراة ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون

أرى الذئاب كأحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز. من الصعب التغلب عليهم ، وهم يحبون اللعب ضد الأولاد الكبار في الدوري ولديهم المصداقية ضد تلك الفرق الكبرى. تحب ليستر أن تلعب لعبة مفتوحة سوف تحبها الذئاب. هذا يعني أنه سيكون هناك مساحة أكبر لاستغلالها ، خاصة بالنسبة للظهور الكامل.

لا يزال ليستر يجلس في موقع يلا  جيد في السباق على المراكز الأربعة الأولى ، وأعتقد أنهم سينتهون في أماكن دوري الأبطال. ومع ذلك ، هذه لعبة صعبة للاتصال ، حيث أن كلا الجانبين رائع لكرة القدم. عودة ويلي بولي يمكن أن تمنح دفاع الذئاب بعض الطمأنينة ضد وتيرة جيمي فاردي ومهارات الهجوم المضاد لجيمس ماديسون وهارفي بارنز وأيوز بيريز.

أنا من أشد المعجبين بنونو إسبيريتو سانتو ، وعندما أنظر إلى كيف يتأقلم الدوري الممتاز  مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون، هل كانت جيدة مثل الموسم الماضي؟ معظم ربما لا أعتقد ذلك. لا تزال الذئاب في دوري أوروبا ، في حين أنها في وضع جيد حيث يمكنهم الذهاب في بضع نقاط من المراكز الأربعة الأولى إذا فازوا في مباراتهم. بشكل عام ، أنا فقط أفضّل الذئاب على التسلل إلى تلك المواقف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *