التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة برشلونة وخيتافي بنتيجة 2-1 في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب “الكامب نو” لقاء برشلونة وخيتافي اليوم السبت 15 فبراير 2020 في المباراة المقامة في الجولة الرابعة والعشرون  في مرحلة الإياب بين برشلونة وخيتافي من بطولة الدوري الإسباني، نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الرياضي ” صحيفة العين”  متابعة مباريات الاليجا في خدمة مجانية ننقلها إليكم دوما، حيث انه في هذه اللحظات الكثيرين من حول العالم يبخحثون عن توقيت وموعد والقنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي الدوري الإسباني

يخوض نادي برشلونة مباراة مهمة للغاية في مسيرته نحو المحافظة على لقبه امام ريال بيتيس، ويعول البرشا على نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي في مساعدته على حسم الثلاث نقاط لصالح الفريق الكتلوني، خاصة بعد الاداء الرائع الذي يقدمه الارجنتيني مؤخرا.

يمكن متابعة مباراة برشلونة وخيتافي عبر موقع “صحيفة العين” لقاء ضمن مباريات الدوري الإسباني 2020، والقنوات الناقلة على الشاشات، يقدم لكم موقع “صحيفة العين” موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس، حيث تنطلق  اليوم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة،وسنكون معكم في تغطية مواعيد أهم المباريات والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم مواعيد أهم البطولات الكبرى، تنقل مباراة نادي برشلونة وخيتافي عبر باقة قنوات بي ان سبورتس الرياضية من خلال القناة الناقلة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق عصام الشوالي.

تشكيلة مباراة برشلونة وخيتافي

يستعد برشلونة لمواجهة خيتافي بعد دقائق من الان ومن المتوقع ان يلعب برشلونة بالتشكيلة التالية: تير شتيجن ، البا ، اومتيتي ، لينجليه ، سيميدو ، بوسكيتس ، ارثور ميلو ، ديونج ، جريزمان ، انستو فاتي ، ليونيل ميسي.

بطاقة اللقاء

المباراة برشلونة VS خيتافي
البطولة الدوري الاسباني
الميعاد 15 فبراير 2020
التوقيت 18:00 بتوقيت مكة المكرمة + 17:00 بتوقيت مصر

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي

انتهت مباراة برشلونة وخيتافي بفوز الفريق الكتلوني بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتعادل بذلك مع المتصدر ريال مدريد في النقاط، منتظرا نتيجة مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيغو والتي ستلعب غدا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *